الرئيسية | أخبار وطنية | إدارة الحموشي تنظم حملة للتبرع بالدم لفائدة منكوبي الزلزال

إدارة الحموشي تنظم حملة للتبرع بالدم لفائدة منكوبي الزلزال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إدارة الحموشي تنظم حملة للتبرع بالدم لفائدة منكوبي الزلزال
 

أخبارنا المغربية-عبد المومن حاج علي
وجه عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، مذكرة استعجالية، لكل الإدارات الأمنية التابعة للمديرية قصد تنظيم حملة للتبرع بالدم داخل صفوف موظفي الأمن الوطني في ظل الظروف الحالية ومع تزايد الحاجة لهذه المادة لدى المصابين جراء الزلزال الذي شهدته المملكة.
وطالب الحموشي أفراد المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أن يبادروا بالتبرع بالدم لفائدة ضحايا ومنكوبي الهزة الأرضية، خاصة في المناطق الأكثر تضررا من الهزة الأرضية.
وتوصلت جميع الولايات والمناطق والمفوضيات الأمنية، بالوثيقة المذكورة حيث عملت الإدارات السالفة الذكر على تنظيم حملة واسعة في صفوف أسرة الأمن الوطني لتوفير هذه المادة الضرورية للحياة، في خطوة تكرس لمفهوم "الأمن المواطن".

مجموع المشاهدات: 2780 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | السابع
في سبيل الله
سبق أن تبرعت بالدم حوالي الشهر من الآن لكن سوف اذهب غدا لتلبية الدعوة إذ ان الظرفية ليست لحساب المدة الصحية بين كل تبرع او لغيرها من الحسابات الضيقة. ارجو ان يتبرع الناس بالدم فزيادة على الاحتياجات اليومية من هذه المادة النادرة بفعل البخل و الجهل و الحقد هناك احتياجات مترتبة عن الأزمة الحالية. فلنتعاون كل حسب قدرته
مقبول مرفوض
1
2023/09/09 - 03:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة