الرئيسية | أخبار وطنية | تساقطات مطرية منتظرة ودرجات الحرارة تنزل إلى ما دون الصفر في هذه المناطق المغربية

تساقطات مطرية منتظرة ودرجات الحرارة تنزل إلى ما دون الصفر في هذه المناطق المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تساقطات مطرية منتظرة ودرجات الحرارة تنزل إلى ما دون الصفر في هذه المناطق المغربية
 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يظل الطقس باردا نسبيا بكل من مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية مع تكون صقيع محلي "الجريحة"، وذلك خلال الصباح والليل.

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة نسبيا ومصحوبة بقطرات مطرية جد خفيفة محليا بالواجهة المتوسطية، فضلا عن ظهور كتل ضبابية فوق السواحل الشمالية للمحيط الأطلسي خلال الليل والصباح.

وستسجل هبات رياح قوية نوعا ما بكل من الأقاليم الجنوبية ومناطق الأطلس الصغير وبمنطقة طنجة، بالإضافة إلى تناثر غبار بمناطق الأطلس الصغير والأقاليم الصحراوية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و 04 درجات بمرتفعات الأطلس الكبير والمنطقة الشرقية، وما بين 03 و 09 درجات بالأطلس المتوسط والريف والسايس والجنوب الشرقي، وما بين 12 و 18 درجة بالقرب من السواحل ومنطقة سوس والأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 08 و 12 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

مجموع المشاهدات: 53536 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | زينب
صبر جميل
اللهم احفظهم شرفونا بشكل قوي والله المستعان على ماتصف السنةاعداء الأمة الحسودين، على المغاربة. الله يتولاهم بعدابه. يحيا المغرب كما قال شاعرهم:يوم عرفت الجلالة امنت بالمغرب§شعبا موحدا متاخ متازر. باليعش المغرب ملكا وشعبا
مقبول مرفوض
7
2024/02/01 - 01:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة