الرئيسية | أخبار وطنية | ارتفاع مرتقب في درجات الحرارة بعد التساقطات الأخيرة

ارتفاع مرتقب في درجات الحرارة بعد التساقطات الأخيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ارتفاع مرتقب في درجات الحرارة بعد التساقطات الأخيرة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، استمرار ارتفاع في درجات الحرارة مع طقس حار نوعا ما إلى حار بالجنوب والمناطق الوسطى والسهول غرب الأطلس.

وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية على السهول الشمالية والوسطى، والسواحل الجنوبية، وشمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالأطلس والريف.

ويرتقب تسجيل هبات رياح قوية مع هبوب رياح رملية بالجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 09 درجات بمرتفعات الأطلس والريف و الهضاب العليا الشرقية، وما بين 09 و 12 درجة بكل من السايس وسهول تادلة والسواحل و السهول الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 13 و20 درجة بباقي أرجاء المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وجنوب طرفاية، وهائجا شمال طرفاية.

 

مجموع المشاهدات: 9309 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مبارك حازم
كفى
كنا في الزمن الجميل مؤمنين ان الاحوال الجوية شان الهي ولذلك كنا نعيش كل الفصول كما هي والان وبعد انشغلت الصحافة بها تبدل كل شى، وسبحان مبدل الاحوال
مقبول مرفوض
3
2024/02/12 - 09:00
2 | Tazi
كفى
كنا وما زلنا وسنظل مؤمنين بأن الأحوال الجوية شأن إلهي ( وهو الدي ينزل الغيث) أما الأرصاد الجوية فهي تحاول بطرق علمية قراءة التوقعات الجوية وما سيحدث في منطقة ما في وقت ما من تغيرات جوية وغالبا ما تصيب بناء على تتبع يومي وبوساءل علمية حديثة.
مقبول مرفوض
1
2024/02/13 - 03:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة