الرئيسية | أخبار وطنية | كاميرات مراقبة بقيمة 8 ملايير تعزز الأمن العام بهذه المدينة

كاميرات مراقبة بقيمة 8 ملايير تعزز الأمن العام بهذه المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كاميرات مراقبة بقيمة 8 ملايير تعزز الأمن العام بهذه المدينة
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

خصص مجلس عمالة طنجة أصيلة والمجلس الجماعي لمدينة طنجة قرابة 8 ملايين درهم، لتجهيز شوارع وازقة المدينة بكاميرات المراقبة، لضبط مخربي وناهبي التجهيزات العمومية، بالإضافة إلى تحديث أنظمة المراقبة القديمة الموجودة من قبل.

وسيتم في إطار هذا المشروع الذي رصد له مبلغ 7.78، تركيب 350 كاميرا جديدة في مختلف أنحاء المدينة، 76 منها سيتم تركيبها حول مقري الولاية وولاية الأمن، ناهيك عن تحديث أنظمة المراقبة القديمة الموجودة في المدينة العتيقة لتستجيب للتحديات المطروحة.

وسينفذ هذا المشروع على مراحل، تنطلق بتثبيت الكاميرات في المدينة العتيقة، قبل نشرها في باقي أنحاء المدينة، حيث ستسهر ولاية الأمن على تشغيل الكاميرات وتحديد مواقعها، بينما أسندت إدارته المالية لوكالة تنمية شمال المملكة، بمتابعة من مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة التي يقتصر دورها على تتبع تنفيذ الاتفاقيات المبرمة.

يذكر بأن المشروع سيمول مناصفة بين المجلس الجماعي ومجلس عمالة طنجة أصيلة، بهدف المساهمة في الحد من حالات التخريب في طنجة، وتعزيز الأمن والسكينة العامّين.

مجموع المشاهدات: 16890 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن
يجب مراقبة لصيقة
أطلب من السيد الحموشي المحترم بأن يعطي أوامره إلى مصالح شرطة السير والجولان لاتخاذ المتعين في سائقي الدراجات النارية سواء ثنائية او ثلاثية العجلات لأن مانعيشه نحن الساءقين أو حتى الراجلين من فوضى وتحدي سافر لقانون السير من طرف هؤلاء ليجعلنا في حيرة من أمرنا، الخوذة، لا إحترام إشارات المرور المختلفة، يمرون من أماكن قد تسبب حوادث الله وحده حجمها ،لاانارة سيدي المدير العام لابد من الصرامة وتطبيق القانون بكل حذافره على كل من يخرق قانون السير ولكم منا كل إحترام وتقدير
مقبول مرفوض
0
2024/03/02 - 05:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة