الرئيسية | أخبار وطنية | وفد فلسطيني يبدأ زيارة للمغرب

وفد فلسطيني يبدأ زيارة للمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفد فلسطيني يبدأ زيارة للمغرب
 

يبدأ وفد فلسطيني غدا الاثنين زيارة للمملكة المغربية تستمر إلى غاية 28 يونيو الجاري، بدعوة من وكالة بيت مال القدس الشريف.

 

وذكر بلاغ للوكالة أن هذه الزيارة تندرج في إطار "فضيلة التشاور المستمر التي دأبت عليها الوكالة، مع شركائها الفلسطينيين، لترتيب أولويات تدخلاتها في القدس، لاسيما في ظل التطورات المتسارعة التي أعقبت الأحداث الأليمة للسابع من أكتوبر 2023".

 

ويضم الوفد كلا من الدكتور أشرف الأعور، وزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية الجديدة، والأستاذ معتصم تيم، أمين سر اللجنة العليا للقدس لدى الرئاسة الفلسطينية، والأستاذ عبد الله صيام، نائب محافظ القدس، والمحامي كمال عبيدات، رئيس الغرفة التجارية والصناعية للقدس، إلى جانب الشيخ الدكتور إسماعيل نواهضة، خطيب المسجد الأقصى المبارك، والمطران منيب يونان، الرئيس السابق للاتحاد العالمي اللوثري.

 

كما يضم وفدا من جامعة القدس يتشكل من الاستاذ الدكتور عماد أبو كشك، رئيس الجامعة، والدكتورة صفاء ناصر الدين، أمين عام هيئة رئاسة الجامعة، إضافة إلى وفد من جامعة الأزهر في غزة، يضم كلا من الدكتور خليل أبو فول، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور عمر ميلاد، رئيس الجامعة، ثم المحامي ممدوح جبر، عضو مجلس الأمناء، وعضو اللجنة القانونية للجامعة.

 

وسيجري الوفد الفلسطيني ،على الخصوص، لقاءات بعدد من القطاعات الحكومية، وكذا بمجلسي البرلمان،كما سيعقد لقاءات مع شخصيات حزبية ونقابية وجمعوية، فضلا عن حضور افتتاح مركز "بيت المقدس" للبحوث والدراسات في مقر وكالة بيت مال القدس الشريف، ويشهد توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة مع الوكالة ومع عدد من المؤسسات.

مجموع المشاهدات: 6371 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | امازيغي حر
بدون عنوان
الفلسطينيون الحقيقيون هم الذين يقاتلون ويقتلون هم الذين يبادون هم الذين سأل دمهم بالآلاف هم الذين يبيتون بالعراء هم الذين يدافعون عن كرامة الامة ومقدساتها اما الذين يعيشون في محميات الصهاينة فهؤلاء عملاء وحاشا أن يكونوا من الفلسطينيين الأحرار فسيلعنهم الناس والتاريخ ولن يكون لهم موطئ قدم بارض غديت بالدماء رغم ماتبدله جميع الدوائر من أجل تمكينهم من حكم غزة العصية انشروا أو تنشروا لايهم.
مقبول مرفوض
0
2024/06/24 - 06:03
2 | مراقب
الحقيقة
يجب التشاور معهم كذلك في الخرجات الطائشة لبعض الاعضاء الموجودين بالجزائر والمساندين للاطروحة الجزائرية والا سنفعل ما فعله الحسن التاني رحمه الله بياسر عرفات
مقبول مرفوض
1
2024/06/24 - 08:31
3 | فاطمة الزهراء .
أين ذهبت وعود النصر ؟
لماذا لا يطلب من الفلسطينيين الاعتراف بمغربية الصحراء ؟ زمن المجاملات مع هؤلاء الحربائين ولى أو بالأحرى وجب أن لا نتسامح معهم تجاه قضيتنا الأولى رغم أن بعض المغاربة لا يعترفون بمركزية واولوية القضية الوطنية .
مقبول مرفوض
1
2024/06/24 - 01:45
4 | ناقد
ذر الرماديفي العيون
كل الدول العربية و الاسلامية لمتقدم شئا لفلسطين و لم أنثى فلسطين. لا قدمت دعوة قضائية امام المحكمة الدولية لا ارسلت المساعدات لا قطعا العلاقات مع اسرائيل. في حين رأينا دولار بعيدة عن فلسطين تنصرها . ما يقولون لله يوم الحشر يا: حكام العرب و المسلمين المشايخ الدعاة و الغناء و الفقراء و الخطاء الاحزاب و الجامعات الاسلامية و الجامعات المثقفون الاستادة المعلمون الطلبة
مقبول مرفوض
1
2024/06/24 - 02:26
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة