الرئيسية | أخبار وطنية | وزارة رباح: ما أوردته بعض الصحف حول الطريق السيار بين آسفي والجديدة كذب وبهتان

وزارة رباح: ما أوردته بعض الصحف حول الطريق السيار بين آسفي والجديدة كذب وبهتان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة رباح: ما أوردته بعض الصحف حول الطريق السيار بين آسفي والجديدة كذب وبهتان
 

 

أخبارنا المغربية

فى بلاغ لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك “جملة وتفصيلا” ما أوردته بعض الصحف التي ادعت أن المسؤولين عن الطريق السيار استعملوا مواد أولية مغشوشة في مقطع من الطريق السيار آسفي الجديدة.

واستغرب بلاغ الوزارة ما أوردته إحدى الصحف المعروفة بتحاملها،الاسبوع الماضي، حيث ادعت أن الرباح ينحني للأتراك ويقيل جميع المسؤولين الذين كشفوا الغش في طريق آسفي.

واعتبر بلاغ الوزارة أن ما جاء في المقال المذكور من اتهامات موجهة للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، ولوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، خطير، وأن ما تضمنه المقال من معلومات خاطئة ولا أساس لها من الصحة.

وقال ذات المصدر أن ما أورده صاحب المقال والجريدة المذكورة يعتبر  “سابقة” خطيرة في الكذب والنصب والتحايل والتضليل، مؤكدا أنه لم يسبق لجريدة تحترم نفسها أن وصلت لهذا المستوى في نشر هذا الحجم من المعلومات الخاطئة والمسيئة لمجموعة من الأشخاص والهيئات والمؤسسات.

وشددت وزارة الرباح على أنه لم تستعمل أي مواد أولية مغشوشة في مقطع الطريق السيار المذكور، متحدية صاحب المقال أن يثبت العكس، معربة عن استعدادها لتقديم كل الدلائل والوثائق بعين المكان لأي مختبر علمي تختاره الجريدة ولجمعيات حماية المستهلكين وجمعيات حقوق الإنسان ولكل من يريد المعلومة الصحيحة.

ونفى بلاغ الوزارة المنشور في الموقع الالكتروني للـ"بيجيدي" ، أن يكون رباح أقال مدير المختبر العمومي للتجارب والدراسات. واعتبر أن الوثائق التي استعان بها صاحب المقال وقدمها مصغرة وغير مقروءة بشكل مقصود ولم يوضح للقراء تفاصيلها، ليست سوى محاولة يائسة وبئيسة للتضليل ولإضفاء شرعية على مقال كله مغالطات وكذب. يضيف بلاغ وزارة رباح.

مجموع المشاهدات: 3552 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بوسيف
يجب على الوزارة رفع دعوى على اﻷتهامات التى لا تستند الى حجج واتباثات ليتم القطع مع سباحى الماء العكر ومروجى الدعايات المغرضة والكاذبة التى تروجها صحف ومواقع تخصصت فى التشهير لاثرة وتاليب الرأى العام.
مقبول مرفوض
2
2014/09/08 - 09:02
2 | simo
tt les marocains savent que rachid nini a vendu le match et qu'il est devenu un petit menteur
مقبول مرفوض
1
2014/09/08 - 09:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة