الرئيسية | رياضة | عادل تاعرابت ضمن ال 10 لاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2011

عادل تاعرابت ضمن ال 10 لاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2011

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عادل تاعرابت ضمن ال 10 لاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2011
 

 


متابعة


كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم , يوم الأربعاء, عن قائمة ال 10 لاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2011 يمارس خارج القارة, من بينهم الدولي المغربي عادل تاعرابت مهاجم كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

وكان تاعرابت قد ساهم بشكل كبير في صعود فريقه الى الدوري الإنجليزي الممتاز " البريمر ليغ" واختير أفضل لاعب في القسم الثاني الإنجليزي في موسم 2010- 2011.

وضمت اللائحة ثلاثة لاعبين غانيين هم جناح مرسيليا الفرنسي أندري آيوو ومهاجم العين الإماراتي أسامواه جيان ولاعب وسط ميدان ميلانو الإيطالي كيفان برينس

بواتنغ, ومثل هذا العدد من كوت ديفوار ويتعلق الأمر بمهاجم تشيلسي الإنجليزي ديديي دروغبا ولاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي يايا توري ومهاجم أرسنال الإنجليزي ياو كواسي جيرفي الملقب ب"جيرفينيو".

وقد تم اختيار هؤلاء اللاعبين من طرف اللجنتين التقنية والإعلامية للكونفدرالية على أن يتم اختيار أفضل لاعب إفريقي من بين العشرة من طرف الناخبين والمدراء التقنيين للجامعات الوطنية الأعضاء في الكونفدرالية .

وفي ما يلي لائحة اللاعبين العشرة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2011 :

عادل تاعرابت ( المغرب - كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)- أندري آيوو (غانا -أولمبيك مارسيليا) جيان أسامواه ( غانا/ العين الإماراتي) - ديدي دروغبا( كوت ديفوار/ تشيلسي الإنجليزي ) كيفان برانس بوتنغ ( غانا/ أسي ميلانو/ ) موسى ساو ( السنيغال/ ليل الفرنسي) - صامويل إيطو ( الكاميرون/ أنزي ماختشكالا الروسي) سيدو كيتا ( مالي /برشلونة الإسباني) ياو كواسي جيرفي ( كوت ديفوار / أرسنال الإنجليزي) يايا توري ( كوت ديفوار /مانشستر سيتي الإنجليزي).

مجموع المشاهدات: 962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة