الرئيسية | متفرقات | التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية تفتتح بمدينة مرتيل مكتبا إداريا جديدا

التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية تفتتح بمدينة مرتيل مكتبا إداريا جديدا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية ،اليوم الاثنين بمدينة مرتيل ، مكتبا إداريا جديدا لاستقبال وتقديم الخدمات لمنخرطيها ، الذين يبلغون على مستوى عمالة المضيق الفنيدق 5000 شخصا.

وتأتي هذه العملية ،التي اشرف عليها عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد عبد الكريم حامدي ورئيس المجلس الاداري للتعاضدية السيد عبد المولى المومني بحضور ممثلي الهيئات المنتخبة، في إطار فتح سلسلة من مكاتب التعاضدية ضمن شراكات مع السلطات المحلية لتقريب الخدمات من المنخرطين وتخفيف عبء التنقل عنهم .

واعتبر عامل عمالة المضيق الفنيدق بالمناسبة، ان هذه المبادرة ستوفر لمنخرطي التعاضدية مخاطبا قريبا يسهل عليهم وعلى ذويهم الولوج الى الخدمات الرئيسية للمؤسسة والاستفادة منها وتقريبها اليهم بشكل ناجع وعملي .

ومن جانبه ،أكد رئيس المجلس الاداري للتعاضدية على حرص أجهزة المؤسسة على تجويد الخدمات وتقريبها من المنخرطين سواء من خلال تعزيز شبكة مندوبياتها وفروعها أو من خلال لاتمركز الخدمات الادارية والصحية والاجتماعية ، مشيرا الى أن مكاتب التعاضدية في مختلف مناطق المغرب تمكن المنخرطين من تجنب المشاكل التي يطرحها عدم تحيين وضعيتهم الادارية مما قد يعيق استفادتهم من الخدمات المرتبطة بالتغطية الصحية . وأضاف أن مكتب مدينة مرتيل شأنه في ذلك شأن باقي المكاتب المتواجدة بمختلف أنحاء المغرب ،والبالغ عددها 29 مكتبا، ستساعد على الدفع بعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصاد الاجتماعي التضامني على أرض الواقع .

مجموع المشاهدات: 1057 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة