الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | المغرب يشارك في الكأس العالمية الجامعية الأولى للمواي طاي بتايلاند

المغرب يشارك في الكأس العالمية الجامعية الأولى للمواي طاي بتايلاند

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب يشارك في الكأس العالمية الجامعية الأولى للمواي طاي بتايلاند
 

يشارك المغرب في الكأس العالمية الجامعية الأولى للمواي طاي، التي تنطلق اليوم الأربعاء وتستمر إلى غاية 23 ماري الجاري، بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي - الصافات، أن المغرب سيكون ممثلا في هذه الكأس، المنظمة من قبل الاتحاد الدولي للمواي طاي وبرعاية من الاتحاد الدولي للرياضات الجامعية وبدعم من المجلس الأولمبي الآسيوي والهيئة الدولية لائتلاف الرياضات والعديد من الهيئات الداعمة الأخرى، بكل من إلياس شاكر في وزن 71 كلغ وعزيز الفلاق في وزن 81 كلغ باعتبارهما طالبين جامعيين.

وأضاف البلاغ أن الوفد المغربي يضم أيضا مدرب المنتخب الوطني المغربي للمواي طاي خويا جواد.

وأشار ذات المصدر إلى أن التباري في هذه التظاهرة الرياضية الدولية الكبرى سيكون مقتصرا فقط على الأبطال الذين يتابعون دراساتهم الجامعية في مختلف الكليات والمعاهد العليا ببلدانهم، مضيفا أن هذه الكأس العالمية تعتبر تجربة جديدة يخوضها الاتحاد الدولي للمواي طاي بكل جرأة دعما منه للرياضة الجامعية ولقطاع التربية والتكوين العالمي ووعيا منه بأهمية هذا القطاع في تنمية مختلف أمم وشعوب العالم.

ومن المنتظر أن تعرف الدورة الأولى للكأس العالمية الجامعية مشاركة عدد كبير من البلدان الموزعة على مختلف قارات العالم حيث سيكون التنافس على أشده في مختلف مراحلها بين العديد من الأبطال العالميين الجامعيين.

مجموع المشاهدات: 1332 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة