الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا دافعت رقية أخت الوزير مصطفى الرميد على متهم باختلاس 3 ملايير باستعمال رجال الدرك

هكذا دافعت رقية أخت الوزير مصطفى الرميد على متهم باختلاس 3 ملايير باستعمال رجال الدرك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا دافعت رقية أخت الوزير مصطفى الرميد على متهم باختلاس 3 ملايير باستعمال رجال الدرك
 

أخبارنا المغربية 

أقدمت البرلمانية رقية الرميد أخت وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، على اقتحام مقر تعاونية فلاحية بمنطقة سيدي علال التازي نواحي مدينة القنيطرة دفاعا عن متهم باختلاس 3 ملايير درهم.

و وفق يومية "الأخبار" فقد اصطحبت البرلمانية معها رجال الدرك بدعوى أن النيابة العامة أعطت تعليمات بالاستماع إلى فلاحي المنطقة المنخرطين في التعاونية.

و تابعت نفس اليومية أن حضور أخت الوزير رفقة الدرك أثار الخوف في نفوس ساكنة المنطقة، كما تعتزم جمعيات حقوقية تنظيم وقفة احتجاحية أمام مقر وزارة العدل والحريات احتجاحا على أخت وزير العدل.

مجموع المشاهدات: 6443 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الطالعي بوسلهام
اشهار وتشهير
عمل المحامي او المحامية معروف للخاص والعام يتنصب عن احد الاطراف المتقاضية والمحكمة لها كلمة الفصل في ما يعرض عليها ، التساؤل المطروح : هل هذه السيدة التي تمارس المحاماة ممنوع عليها مزاولة مهنتها بسبب وجود اخيها وزيرا للعدل؟؟ ما العيب وما دخل هذا في ذاك؟؟ لماذا تنشر الجريدة صورة الوزير والكلام يتعلق باخته المحامية اوليس هذا تشهير واساءة الى الوزير واشهار غير مباشر للمحامية للتعريف بها والدعاية لها لجلب الزبناء!!!؟؟؟ اذا اقتضت المسطرة تحرك الدفاع وحضور جانب من اجراءات الضابطة القضائية للدرك او الشرطة بتعليمات الوكيل العام او وكيل الملك فان حضور المحامية دليل على كونها تعمل بجدية وتقوم بواجبها على المطلوب حيال الطرف الذي تنوب عليه . واخيرا اتوجه الى القائمين على شؤون جريدة اخبارنا واقول لهم كونو منبرا حرا محايدا ما كان عليكم السماح بنشر صورة الوزير لان ذلك يعتبر تشهيرا به واشهارا لاخته المحامية في نفس الوقت
مقبول مرفوض
1
2015/03/23 - 11:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة