الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 24 أبريل

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 24 أبريل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الجمعة، تشكل سحب منخفضة وكتل من الضباب خلال الليل والصباح بالساحل الأطلسي الشمالي واحتمالا بمنطقة سايس.

وستنتشر سحب منخفضة كثيفة صباحا بالسواحل الوسطى، حيث من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية جد خفيفة ومتفرقة محليا. وخلال الظهيرة ستهم سحب ركامية الأطلس المتوسط. عدا ذلك، ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

ومن المتوقع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية - الشرقية وبجنوب شرق البلاد ومحليا داخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الشرقية ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و12 درجات بالمرتفعات، ما بين 12 و17 درجة بالشمال، الوسط، وشمال المنطقة الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 17 و23 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، جنوب المنطقة الشرقية وبداخل الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 17 و23 درجة المرتفعات وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وستكون ما بين 28 و33 درجة بالسهول الداخلية الشمالية، شمال المنطقة الشرقية وبداخل سوس، بينما ستكون في حدود 33 و39 درجة بالسفوح الجنوبية - الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طرفاية والعيون، وهائجا ما بين الداخلة والكويرة وباقي الساحل الأطلسي.

مجموع المشاهدات: 868 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة