الرئيسية | قضايا المجتمع | هل المغرب مهدد بوباء الطاعون ؟

هل المغرب مهدد بوباء الطاعون ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل المغرب مهدد بوباء الطاعون ؟
 

أخبارنا المغربية 

 كشفت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان أن المغرب مهدد بوباء الطاعون ضمن خطة للحرب البيولوجية السرية تشنها جهات دولية تستهدف عددا من الدول العربية والإفريقية من أجل تقليص معدلات النمو السكاني.

و وفق يومية المساء لعدد الغد، فقد دعت المنظمة وزارة الصحة إلى اتخاذ كافة الإجراء ات الوقائية، محذرة من أن الوباء سيتسبب في إبادة ما يزيد عن 100 مليون شخص، خاصة بإفريقيا والشرق الأوسط.

وأشارت المنظمة أن المغرب ضمن الدول المهددة بنشر وباء الطاعون الذي يتم تخليقه في مختبرات دولية سرية قبل نشره بشكل ممنهج لحصد الآلاف من الأرواح، في إطار خطة عالمية للحد من تزايد السكان.

وأكد المتحدث الإعلامي للمنظمة أن شركات الأدوية الكبرى بالعالم، التي تعتبر شركات عابرة للقارات، وأجهزة الاستخبارات الغربية وراء تخليق الطاعون وغيره من الأمراض الفتاكة. 

مجموع المشاهدات: 4060 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الرابض
فاتكم القطار
هذا كان في الأعوام القليلة الماضية أما الأن فلا يمكن أن تستتني أحدا إذا ماصدق هذا الكلام وخصوصا أن المغرب لايبعد سوى كلمترات معدودة عن أوروبا وأغلب الجالية متواجدة بها وحتى السياح يملأون بلادنا. وكما يقال ينعيش احنا الكل ينموت احنا الكل وهل لازال يعتقد الغرب المتهور أنه بعيد عن أيدينا الطولى التي لن تفلته إذا تجرأ على فعلها
مقبول مرفوض
2
2015/05/18 - 08:39
2 |
يحيا
ويمكرون ويمكر الله وهو خير الماكرين
مقبول مرفوض
0
2015/05/18 - 10:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة