الرئيسية | متفرقات | مهنيو السياحة المغاربة والبريطانيون يستكشفون فرص الأعمال بلندن

مهنيو السياحة المغاربة والبريطانيون يستكشفون فرص الأعمال بلندن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

ينظم المكتب الوطني المغربي للسياحة، يوم غد الخميس بالعاصمة البريطانية لندن، لقاء أعمال من المقرر أن يعرف مشاركة حوالي 100 فاعل سياحي بريطاني مع نظرائهم المغاربة من أجل استكشاف فرص الأعمال وبحث مشاريع للشراكة.

ومن المنتظر أن يشارك في هذا اللقاء مهنيون عن وكالات الأسفار والسياحة وشركات النقل ، ومتعهدو الخدمات السياحية من كلا البلدين.

وسيشكل هذا الحدث فرصة ملائمة للفاعلين السياحيين البريطانيين للاطلاع على الفرص التي يقدمها السوق المغربي ونسج علاقات شراكة مع نظرائهم المغاربة.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار الجهود التي يبذلها المكتب الوطني المغربي للسياحة من أجل النهوض بوجهة المغرب التي تقدم كل ما يمكن أن يرغب فيه السائح البريطاني من تنوع في المناظر الطبيعية، وجو إنساني فريد، وتراث فني وثقافي غني.

كما يندرج اللقاء في إطار الحملة الترويجية التي تم إطلاقها في بريطانيا في الصحافة المكتوبة، والمجلات المتخصصة، وقاعات السينما، وشبكات التواصل الاجتماعي، والحافلات والميترو وغيرها .

وتهدف هذه الحملة التواصلية التي تحمل اسم "ماتش مور" (في إشارة إلى المغرب) ، إلى جذب السياح البريطانيين إلى المملكة لقضاء تجربة سياحية فريدة من نوعها.

ومنذ سنة 2013 ، صار المغرب أول وجهة إفريقية بالنسبة للرحلات القادمة من المملكة المتحدة، متقدما على مصر وتونس وجنوب إفريقيا.

وفي 2014 ، ارتفع عدد السياح البريطانيين الذين زاروا المغرب ب14 في المائة مقارنة مع 2013 ، وهو الارتفاع الذي تعزز ببرمجة حوالي 80 رحلة أسبوعية قادمة من بريطانيا باتجاه المغرب.

مجموع المشاهدات: 621 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة