الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | اتحاد طنجة يعلن عن مداخيله في الموسم الماضي

اتحاد طنجة يعلن عن مداخيله في الموسم الماضي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحاد طنجة يعلن عن مداخيله في الموسم الماضي اتحاد طنجة يعلن عن مداخيله في الموسم الماضي
 

عقد نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء أمس الجمعة بمدينة البوغاز، جمعه العام العادي لموسم 2014 - 2015 الذي خصص لمناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما وانتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير. 

 

وصادق الجمع العام للنادي ،الذي حضره 20 منخرطا من أصل 33، بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي كما فوض لرئيس النادي عبد الحميد أبرشان عملية اختيار ثلث أعضاء المكتب المسير.

 

وتم من خلال التقرير الادبي استعراض الانجازات التي حققها النادي خلال الموسم الرياضي الفارط التي توجت بصعود الفريق إلى البطولة الاحترافية وكذا الحصيلة التقنية للفريق سواء في بطولة القسم الوطني الثاني أو كأس العرش وكذا الآفاق المستقبلية عبر الاعتماد على التكوين القاعدي وتنشيط مدرسة الفريق الطنجي والتنقيب واكتشاف المواهب.

 

وتطرق التقرير المالي إلى مجمل مداخيل النادي التي تغطي الفترة مابين بداية استعدادات الفريق للموسم الماضي إلى غاية نهاية البطولة وبلغت عامة 62304650 17 درهم، فيما بلغت المصاريف إلى حدود نهاية البطولة الوطنية في قسمها الثاني 39355555 17 درهم . 

 

وقال رئيس فريق اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان بمناسبة انعقاد الجمع العام العادي أن المكتب المسير عمل على تطوير وعقلنة أداء الإدارة العامة للنادي مع الرفع من ميزانية الفريق خلال هذه السنة، بالإضافة إلى تطوير البنيات التحتية للنادي وتحسين صورة الفريق ، مؤكدا على أن النادي يسعى إلى هيكلة الفريق على الصعيد الإداري والمالي والتقني وتمكينه بالتالي من استرجاع إشعاعه ومكانته في الساحة الكروية الوطنية والقارية.

 

وأكد رئيس النادي أن المكتب المسير سيواصل جهوده لإعادة هيكلة الفريق حتى يصبح أحد أعمدة الاحتراف على الصعيد الوطني، داعيا بالمناسبة محبي النادي وكل المتدخلين المؤسساتيين والاقتصاديين بمدينة البوغاز إلى الالتفاف حول الفريق ودعمه ومساندته حتى يستعيد امجاده الكروية وإشعاعه وحتى يكون في مستوى طموحات ساكنة المنطقة ويشكل أحد أبرز الفرق الوطنية التي تساهم في تطوير المشهد الرياضي الوطني.

مجموع المشاهدات: 1514 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة