الرئيسية | متفرقات | حفل بهيج بدبي بمناسبة تخليد الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء

حفل بهيج بدبي بمناسبة تخليد الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

خلدت الجالية المغربية بدولة الإمارات العربية المتحدة، في حفل بهيج مساء أمس الجمعة بدبي، الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء.

وشكل الحفل، الذي احتضنه مقر القنصلية العامة للمملكة بدبي، مناسبة جديدة أعربت من خلالها مختلف مكونات الجالية المغربية عن اعتزازها وفخرها بالحدث التاريخي للمسيرة الخضراء التي شكلت تعبيرا حقيقيا عن العبقرية المغربية، ومعجزة أبهرت العالم أجمع.

وجسد مغاربة الإمارات، من خلال هذه المبادرة العفوية والتلقائية التي حرصوا على تنظيمها وتوفير كل سبل نجاحها، تعلقهم الكبير بالمغرب البلد الساكن دائما وأبدا في وجدانهم، كما شكلت مناسبة للتعبير مجددا عن ولائهم وإخلاصهم للعرش العلوي المجيد.

وتميز الحفل، الذي توافد أفراد الجالية المغربية للمشاركة فيه من مختلف إمارات الدولة ومدنها، بتقديم فقرات فنية متنوعة، كرست ارتباطهم الوثيق ببلدهم الأم، واستعدادهم الدائم للدفاع عن مقدساته وتشبتهم بوحدته الترابية.

وثمن القنصل العام للمغرب بدبي السيد محمد البرنوصي بهذه المناسبة التعبئة الكبيرة التي أبان عنها أبناء الجالية المغربية بدولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل تخليد هذا الحدث التاريخي، الذي يعد محطة مفصلية في التاريخ الحديث للمملكة.

كما سلط الضوء على جانب من الأبعاد والدلالات العميقة لحدث المسيرة الخضراء، الذي شكل ملحمة إنسانية مكن تلاحم العرش والشعب معا من إنجاحها.

مجموع المشاهدات: 1105 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة