الرئيسية | سياسة | مسيرة شعبية تنديدا بتصريحات بان كي مون .. هذا مكانها و موعدها

مسيرة شعبية تنديدا بتصريحات بان كي مون .. هذا مكانها و موعدها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسيرة شعبية تنديدا بتصريحات بان كي مون .. هذا مكانها و موعدها مسيرة شعبية تنديدا بتصريحات بان كي مون .. هذا مكانها و موعدها
 

أهابت الأحزاب السياسية الوطنية والمركزيات النقابية وهيئات المجتمع المدني بكافة المواطنات والمواطنين للمشاركة المكثفة والحاشدة في المسيرة الشعبية، التي ستنطلق غدا الأحد، على الساعة 10 صباحا، من ساحة باب شالة، بالرباط، تنديدا بمضمون التصريحات الأخيرة للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون حول الوحدة الترابية للمملكة.

 

وأفاد نداء نشر اليوم السبت، بأن تنظيم هذه المسيرة الشعبية يأتي على إثر التصريحات غير المحسوبة للأمين العام الأممي السيد بان كي مون خلال زيارته الأخيرة للمنطقة حول قضية الصحراء المغربية، وبالنظر لما تحمله تلك التصريحات المنحازة وغير الموضوعية من إساءة لمشاعر الشعب المغربي قاطبة، وما تشكله من مس خطير بالوحدة الترابية.

 

وأضاف النداء أن هذه المسيرة الشعبية تهدف أيضا إلى التنديد بمضمون تلك التصريحات والتأكيد على الإجماع الوطني حول قضية الوحدة الترابية للمملكة.

مجموع المشاهدات: 4843 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Anas
Alger ?
ملايين الدولارات لتنمية الصحراء وحكم داعي موسع هل هذا يحتاج إلى إجماع وطني حول الوحدة الوطنية؟ هذه الوقفة يجب أن تكون أمام سفارة الجزائر للتنديد باحتجاز الناس في الخيام والضغط على ONU لإحصاء سكان المخيمات وفتح طريق العودة أمامهم. Minurso يجب كذلك أن تتمركز في تندوف لتقدم تقارير دقيقة حول من يتاجر في معانات المحتجزين ياأحزاب بطاطا لا تتقنون إلا حرب الانتخابات وأقصى ماتجيدون به على الوطن هو مسيرة حاشدة؟ أليس فيكم رجل رشيد ؟
مقبول مرفوض
1
2016/03/12 - 08:02
2 | Anas
Alger
Alger entraîne et surveille les séquestrés sur son territoire vaut un acte de guerre et depuis 30 ans La minurso doit stationner à tindouf et étendre sa surveillance des droits de l'homme au citoyens algériens du sud
مقبول مرفوض
0
2016/03/12 - 08:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة