الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | أولمبياد 2016 : منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب الارجنتين

أولمبياد 2016 : منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب الارجنتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أولمبياد 2016 : منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب الارجنتين أولمبياد 2016 : منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب الارجنتين
 

 أوقعت قرعة كرة القدم في اولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو من 5 إلى 21 غشت، التي جرت عملية سحبها اليوم الخميس، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب البرازيل، والجزائر في المجموعة الرابعة مع الارجنتين.

وضمت المجموعة الأولى أيضا جنوب افريقيا والدنمارك، ويطمح المدرب كارلوس دونغا إلى إحراز ذهبية الألعاب الأولمبية، اللقب الوحيد الذي تخلو منه خزائن البرازيل، علما بأنها اقتربت منه كثيرا حيث حلت وصيفة في اولمبياد لندن 2012 واكتفت بالفضة بخسارتها في النهائي أمام المكسيك.

ولا يعرف دونغا ما إذا كان يستطيع الاعتماد على نجم برشلونة الاسباني نيمار في منافستي كوبا امريكا والألعاب الأولمبية، لأن النادي الكاتالوني اقترح مشاركته في الألعاب الأولمبية لمنحه قسطا وافيا من الراحة، فيما اقترح اللاعب نفسه المشاركة في كوبا امريكا اعتبارا من ربع النهائي ثم في الالعاب الاولمبية.

ولا تستطيع البرازيل ارغام برشلونة على تحرير اللاعب بشكل كامل للاستفادة من خدماته في المسابقتين لأن كرة القدم في الألعاب الاولمبية غير مدرجة على روزنامة الاتحاد الدولي (فيفا).

في المقابل، أوقعت القرعة المنتخب العربي الثاني الجزائر في المجموعة الرابعة مع هندوراس والبرتغال والارجنتين التي سيكون نجم برشلونة الاخر ليونيل ميسي أحد أبرز لاعبيها، علما بان ميسي ونيمار هما قائدا منتخبي بلديهما.

وضمت المجموعة الثانية السويد وكولومبيا ونيجيريا واليابان، والثالثة فيجي وكوريا الجنوبية والمانيا والمكسيك حاملة اللقب.

مجموع المشاهدات: 2584 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة