الرئيسية | اقتصاد | تفاصيل الأزمة المالية التي تلاحق أبرون و تهدد بحجز ممتلكات شركته

تفاصيل الأزمة المالية التي تلاحق أبرون و تهدد بحجز ممتلكات شركته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل الأزمة المالية التي تلاحق أبرون و تهدد بحجز ممتلكات شركته
 

أخبارنا المغربية 

يمر عبد المالك أبرون، رجل الأعمال ورئيس المغرب التطواني لكرة القدم، بأزمة خانقة، هذه الأيام، بسبب تراكم الديون على مجموعته التجارية، ومطالب الدائنين التي وصلت الى المحاكم المختصة.

و قالت مصادر موثوقة ليومية الصباح، أن عضو المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، ورئيس لجنة البنيات التحتية، وجد نفسه أمام مطالب ملحة من الدائنين، إحداها بلغت تسعة ملايير، سبق أن تم توجيه إنذار بشأنها دون تسديدها في اَجال القانونية، ما دفع الى اللجوء الى القضاء التجاري.

و تابعت نفس اليومية بأن شركة واحدة متخصصة يوجد مقرها الاجتماعي بشارع مولاي يوسف بالبيضاء، سبق لها أن حاولت حبيا استخلاص ديونها المتراكمة على شركة أبرون، والتي تجاوزت 64 مليون درهم، إلا أن مساعيها انتهت برفض سداد الكمبيالات، ما دفعها الى انتداب مكتب محاماة مشهور متخصص في القضايا التجارية، ورفع قضية ضد المعني بالأمر من أجل إجباره على تسديد المبالغ العالقة بذمة مجموعته التجارية، رافعة في الاَن نفسه ملتمسا لرئيس المحكمة التجارية بالدار البيضاء من أجل الحجز التحفظي على المنقولات المملوكة لشركة “كروب أبرون كولد تي في سات”.

مجموع المشاهدات: 9045 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حميدات سعيد
التواطء
لمذا اغلب روءساء الفرق هم على حافة الافلاس ؟؟؟؟ وكيف تسمح السلطة الوصية لهولاء بتسيير الفرق واتباع سياسة النعامة تجاه الوضعية الكارثية لأغلب الفرق المغربية دون ان تتخذ إجراءات حاسمة بإبعاد هولاء عن كرة القدم هل يعتبر هذا تواطء
مقبول مرفوض
2
2016/04/21 - 05:49
2 |
في انتظار المناسبة: شحنة ديال (هي) والمشكلة تحل.
مقبول مرفوض
0
2016/04/21 - 07:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة