الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: صيني يشرب إبريق ماء تسبح فيه الضفادع

بالفيديو: صيني يشرب إبريق ماء تسبح فيه الضفادع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: صيني يشرب إبريق ماء تسبح فيه الضفادع
 

أثار رجل صيني موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يشرب إبريقاً من الماء تسبح فيه الضفادع والأسماك والحيوانات البحرية الأخرى.

ويشرح الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته في مقطع الفيديو أنواع الضفادع والأسماك التي كانت تسبح في إبريق الماء الزجاجي، وحرص على أن يقرب الكاميرا منها، ليتمكن المشاهدون من التأكد بأن الأمر لا ينطوي على خدعة.

وما هي إلا لحظات، حتى بدأ الرجل بتناول الماء من الإبريق الزجاجي، وابتلع معه كل ما كان يحتويه عليه من ضفادع وأسماك دفعة واحدة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويقول الرجل في بداية الفيديو الذي تم تصويره في شينانغ بمقاطعة لياونينغ الصينية: "دعونا نبدأ هذا التحدي، هناك ضفدع، اثنان، ثلاثة، بالإضافة إلى سمكة السلور وبعض الضفادع الصغيرة. هل رأيتم ذلك؟ دعونا نبدأ إذاً".

ولم تكن هذه الحيوانات البحرية تعرف المصير الذي ينتظرها، فسرعان ما شرب الرجل الماء وأتبعه بالضفادع والأسماك، قبل أن يفتح فاه أمام الكاميرا للتأكيد بأنه ابتلعها بالكامل.

وحظي مقطع الفيديو بمشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض الرجل لانتقاد شديد من معظم المعلقين، لأنه ابتلع الضفادع والأسماك وهي لا تزال على قيد الحياة.

مجموع المشاهدات: 2109 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة