الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | بالفيديو: ون بلس 3 يتفوق من ناحية الشحن مقارنة مع غالاكسي إس 7

بالفيديو: ون بلس 3 يتفوق من ناحية الشحن مقارنة مع غالاكسي إس 7

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: ون بلس 3 يتفوق من ناحية الشحن مقارنة مع غالاكسي إس 7
 

نشرت شركة ون بلس الصينية قبل ساعات قليلة مقطع فيديو جديد على قناتها الرسمية ضمن موقع يوتيوب يوضح قيامها باختبار سرعة شحن البطارية ضمن أحدث هواتفها الرائدة "ون بلس 3" OnePlus 3 بالمقارنة مع هاتف "غالاكسي إس 7" Galaxy S7 من سامسونغ.

وتعتبر شركة ون بلس الصينية شركة جديدة نسبياً في سوق الهواتف المحمولة، إلا انها غالباً ما تميل إلى طرح هواتفها بأسعار مقبولة بالمقارنة مع أجهزة شركات مثل سامسونغ وآبل.

وتسعى الشركة عبر مقطع الفيديو إلى إثبات أن تقنية الشحن خاصتها الموجودة في أحدث هواتفها والمسماة "داش" Dash Charge تعتبر سريعة جداً حتى بالمقارنة مع هاتف منافس ذو تصنيف عالي.

ويوضح مقطع الفيديو في بدايته وعبر عبارات تحذرية بأن أوقات الشحن قد تكون متفاوتة اعتماداً على مكونات الهاتف والإعدادات والاستخدام أثناء الشحن ومصدر الطاقة.

ويمتلك كلا الهاتفين بطارية بسعة 3.000 ميلي أمبير، وتم في الاختبار شحن كلا الهاتفين لمدة 30 دقيقة، بحيث يظهر أن بطارية هاتف غالاكسي إس 7 وصلت لنسبة شحن 50%، بينما وصلت بطارية هاتف ون بلس 3 لنسبة شحن 64 %.

كما أظهر مقطع الاختبار إشارة الشركة إلى أن سرعة تقنية الشحن الخاصة بها Dash Charge لا تتأثر ولا تتغير تقريباً عند تشغيل إضاءة الشاشة عند عملية الشحن.

وتمت عملية إعادة اختبار الشحن مرة أخرى لمدة 30 دقيقة مع تشغيل شاشة كلا الجهازين وامتلاكهم لنسبة شحن متساوية هي 5%، حيث وصلت نسبة شحن هاتف ون بلس إلى 67 %، بينما وصلت نسبة شحن هاتف غالاكسي إس 7 إلى 23%.

مجموع المشاهدات: 1454 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة