الرئيسية | حوادث وقضايا | مكناس .. اعتقال شاب عشريني متهم بقتل خليلته خنقا بأحد الفنادق و هذه التفاصيل

مكناس .. اعتقال شاب عشريني متهم بقتل خليلته خنقا بأحد الفنادق و هذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكناس .. اعتقال شاب عشريني متهم بقتل خليلته خنقا بأحد الفنادق و هذه التفاصيل مكناس .. اعتقال شاب عشريني متهم بقتل خليلته خنقا بأحد الفنادق و هذه التفاصيل
 

 تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، زوال اليوم الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في ارتكابه لجريمة القتل العمد في حق فتاة تبلغ من العمر 23 سنة، جرت أطوارها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى "قيام المشتبه فيه، الذي تربطه بالضحية علاقة غير شرعية، بتعريض هذه الأخيرة للخنق بغرفة بأحد الفنادق الكائن بمنطقة المنزه بحمرية، قبل أن يعثر على جثتها ببهو نفس الفندق، في حين مكنت التحريات والأبحاث الميدانية من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه".

وأضاف البلاغ أن الأبحاث أسفرت أيضا عن "توقيف ثلاثة من مستخدمي الفندق تتراوح أعمارهم بين 26 و 49 سنة، والذين عملوا على إخفاء معالم هذا الفعل الإجرامي من خلال نقل جثة الهالكة من مسرح الجريمة إلى فضاء الاستقبال حيث عثر عليها".

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إيداع جثة الهالكة رهن التشريح الطبي بمستودع الأموات، في حين وضع المشتبه فيهم الأربعة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة.

مجموع المشاهدات: 22419 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Youness
الله يهدي ماخلق
لاحول ولاقوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
2016/08/14 - 11:09
2 | الحاج احمد
مكناس
أيها الاعزاء، المشكلة بدأت من وقت طويل قبل خنقها في فندق. راه تا واحد اخد باله من النص وكانه نصوص كهذه أصبحت العادة في المغرب وكأننا في فرنسا او غيرها من الدول الأوروبية. ليس هناك خليلته، او صاحبته، او عشيقته وغير ذلك من الألقاب لفعل الزنا في الإسلام، هناك خطيب وخطيبة، وعريس وعروس، وازواج فقط. راه ولى المغرب اسواء من الغرب ، يا ريت يسموه الم كما في بداية بعض السور القرآنية ويتخلصوا من الغرب مرة وحدة. ده هو اللي خنق النية وامثالها والرجل الفاعل كان أداة ووسيلة للتطبيق. كثرة الفحش تسوق الى كثرة الهرج وكذلك. وسوف يأتي يوم حتى القتل بقى عادي وليس بجريمة فحسب، حسبي الله ونعم الوكيل.. اتقوا الله، اتقوا الله..
مقبول مرفوض
1
2016/08/15 - 06:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة