الرئيسية | متفرقات | الداخلة.. المجلس الاقليمي لأوسرد يخصص دورته العادية لشهر شتنبر للدراسة والتصويت على نقاط تتعلق بتنمية الإقليم

الداخلة.. المجلس الاقليمي لأوسرد يخصص دورته العادية لشهر شتنبر للدراسة والتصويت على نقاط تتعلق بتنمية الإقليم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

يعقد المجلس الاقليمي لأوسرد، يوم الأربعاء المقبل بالداخلة، دورته العادية لشهر شتنبر 2016، التي ستخصص للدراسة والتصويت على جملة من النقاط المتعلقة بتنمية الإقليم، وذلك تنفيذا للقانون التنظيمي رقم 14-112 المتعلق بالعمالات والأقاليم.

وأفاد بلاغ للمجلس الإقليمي لأوسرد بأن هذا الاجتماع سيخصص لدراسة عشر نقط مدرجة في جدول أعماله، تتعلق بالدارسة والتصويت على تعديل اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس والجمعية المغربية لدعم التمدرس، وعلى اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب من أجل صيانة الطريق الرابط بين بئر كندوز وقرية الصيادين لمهيريز.

وأكد ذات المصدر أن المجلس سيتدارس أيضا في جدول أعماله اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس ومجلس الجهة من أجل بناء قاعة مغطاة للرياضة بمركز بئر كندوز، وعلى اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس ومجلس الجهة والمكتب الوطني للكهرباء والماء - قطاع الماء من أجل تزويد مركز أوسرد بالماء الصالح للشرب.

كما ستعرف هذه الدورة، حسب البلاغ، الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس وجماعة زوك، وعلى إحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، وعلى الهيكلة الإدارية للمجلس الإقليمي ودراسة التدابير المتخذة استعدادا للدخول المدرسي 2016/2017، وعلى مشروع الميزانية الإقليمية برسم السنة المالية 2017، وعلى برمجة الفائض التقديري للسنة المالية 2017.

مجموع المشاهدات: 1031 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة