الرئيسية | حوادث وقضايا | ''مولات الحولي تتراجع عن تصريحاتها : "ولد زروال" لم يدفعني للمشاركة في مسيرة البيضاء و هذه حقيقة ما وقع ! - فيديو -

''مولات الحولي تتراجع عن تصريحاتها : "ولد زروال" لم يدفعني للمشاركة في مسيرة البيضاء و هذه حقيقة ما وقع ! - فيديو -

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
''مولات الحولي'' : لم يدفعني أحد للمشاركة في مسيرة البيضاء و هذه حقيقة ما وقع ! ''مولات الحولي'' : لم يدفعني أحد للمشاركة في مسيرة البيضاء و هذه حقيقة ما وقع !
 

أخبارنا المغربية - الرباط 

تصريحات جديدة و مخالفة لسابقاتها خرجت بها السيدة المسنة المنحدرة من سيدي بنور ، و التي ظهرت في شريط فيديو ، وهي تشكر "بوشعيب ولد زروال"، الذي ادعت أنه تكلف بنقلها إلى الدار البيضاء للمشاركة في المسيرة المحهولة، بعد أن اقتنى لها أضحية العيد.

و قالت السيدة المعروفة بين الفايسبوكيين ب"مولات الحولي" أنها شاركت في مسيرة الدار البيضاء بمحض ارادتها و لم يدفعها أحد الى ذلك ، مشيرة الى أن رجال السلطة المحلية من بينهم القائد و كذا السلطات الامنية حلوا بمنزلها من أجل معرفة حقيقة تصريحاتها السابقة بخصوص مشاركتها في المسيرة بعد توصلها بخروف من مرشح حزب الأصالة والمعاصرة في دائرة سيدي بنور، بوشعيب عمار، المعروف بـ"ولد زروال”، والذي يشغل أيضا منصب النائب الأول لرئيس جهة الدار البيضاء سطات.

الغريب في الامر أن السيدة في نفس الفيديو تؤكد أن "ولد زروال” توجه نحو منزلها و طالب ابنها باستخراج شهادة تثبت معاناة والدته من اضطرابات عقلية و تقديمها للمحكمة .

و تشير مصادر أن السيدة المسنة غادرت سيدي بنور قسرا بعدما وجدت نفسها بين عشية و ضحاها وسط صراعات سياسية لا تدري عنها شيئا ، حيث توجهت نحو منطقة مولاي عبدالله في انتظار ايجاد مأوى يحميها من جحيم الشارع .


مجموع المشاهدات: 15413 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Fouad
مهزلة
و لمادا تقحمون هته المسكينة في صراعات سياسية هي لا تفقه فيها شيئا
مقبول مرفوض
19
2016/09/21 - 08:17
2 |
التصريحات الأولى كانت عفوية دون ضغط أو إكراه أما تراجعها عن تصريحاتها السابقة يبدو أنه تم تلقينها ما تقول .الأمر واضح وجلي يريدون حجب الشمس بالغربال.
مقبول مرفوض
2
2016/09/21 - 10:37
3 | nordin
nix
حشومة دابا ولد زروال، القايد و المقدم أصبحوا كلهم يبتزون هذه السيدة المسكينة
مقبول مرفوض
0
2016/09/22 - 03:10
4 | حوسا
تصوروا
تصوروا معي ان هذه المرأة المسنة الغير الواعية بما تقوم به تذهب بمحض ارادتها الى مسيرة ما بمدينة الدارالبيضاء حفظوها في الاول ولما انفضح الامر حفظوها في الثاني و رجعوها حمقة
مقبول مرفوض
0
2016/09/22 - 03:17
5 | Mustapha
الحقيقة الضاءعة
السلام عليكم في نظري المتواضع يجب متابعة هذا الشخص الذي اسجوب هذه السيدة و قام بتصويرها دون موافقتها اذا كان ولد زروال فعلا قام بشيء مخالف للقانون كما يريد صاحبنا ان يوهمنا فان صاحب الفيديو هذا قام بشيء افظع مع هذه السيدة.
مقبول مرفوض
-2
2016/09/22 - 03:41
6 |
مسرحية شرح ملح :ياك انا غير مسطي ليبغت نقولو تقولو.
مقبول مرفوض
0
2016/09/22 - 05:10
7 | محمد
شوهة و فضيحة
يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين. أخاف على هذه المسكينة من أن تتكالب عليها أيادي البطش
مقبول مرفوض
0
2016/09/22 - 05:14
8 | خالد
المهزلة
اش هاد الحماق بركا من الضحك على هذا الشعب جيش العدالة يفبرك قصصا للناس ويغالط الحقائق كما هو الحال دائما في حدث مثيل وقع بجهة درعة تافيﻻلت في فضيحة سيارات الشوباني عضو العدالة والتنمية خرج سكان اجهة في وقفات في كل اقاليم الجهة رافضين النهب الممنهج لرئيس الجهة خرج بعدها الشوباني ليقول للناس بان كل من خرج في المسيرة حصل على مائة درهم ووجبة غذاء والحقيقة ان كلامه كذب وافتراء ليتستر على فضائحه وهانحن الان نحصل على نفس التعليق على مسيرة الدار البيضاء الشعب محتقن ومتى وجد الناس مجتمعين يحشر نفسه وسطه ليقول مايغيضه دون ان يعرف سبب التجمع
مقبول مرفوض
-1
2016/09/22 - 08:09
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة