الرئيسية | متفرقات | استفادة أزيد من 1400 شخص من برنامج طبي للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

استفادة أزيد من 1400 شخص من برنامج طبي للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

استفاد أزيد من 1400 شخص من برنامج طبي متعدد التخصصات نظمته التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية خلال الفترة ما بين 9 و 13 يناير الجاري بمدن برشيد وصخور الرحامنة وقلعة السراغنة والعطاوية.

وأفاد بلاغ للتعضدية اليوم الاحد بأن هذا البرنامج الطبي الأول خلال سنة 2017 بشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، شمل تخصصات طب العيون (481 مستفيدا) وطب الأسنان (153 مستفيدا) والكشف عن مرض الضغط الدموي والسكري (542 مستفيدا) والطب الغدد (294 مستفيدا) فيما استفاد 27 شخصا من نظارات.

كما نظمت التعاضدية برنامجا تضامنيا آخر في مدينة تاملالت بتنسيق مع السلطات المحلية وايتفاد منه أزيد من 400 شخصا يوجدون في وضعية هشاشة.

وقال السيد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية إن الإقبال الذي تعرفه هذه البرامج الطبية يعكس حاجة المنخرطين الماسة لمثل هذه المبادرات ويؤكد بالملموس الدور المهم الذي يمكن أن يلعبه التعاضد في تسهيل ولوج المواطنين للعلاج.

وأضاف السيد عبد المومني أن الأجهزة المسيرة للتعاضدية حريصة على تقريب الخدمات الصحية من المنخرطين سواء من خلاله هذه البرامج الطبية أو من خلال افتتاح مراكز القرب الطبية تماشيا مع التوجهات الملكية السامية.

وذكرت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بأنها نظمت العام الماضي 11 برنامجا طبيا في 37 مدينة وشملت 9 تخصصات طبية استفاد منها حوالي 6000 شخص.

مجموع المشاهدات: 1233 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة