الرئيسية | أخبار وطنية | مرة أخرى...تساقطات مطرية وثلجية بهذه المناطق المغربية بدءا من الغد

مرة أخرى...تساقطات مطرية وثلجية بهذه المناطق المغربية بدءا من الغد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى...تساقطات مطرية وثلجية بهذه المناطق المغربية بدءا من الغد
 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس غائم وممطر ابتداء من الصباح بعدد من مناطق المملكة.

هذا ومن المنتظر أن تشمل هذه الحالة الجوية كلا من سهول المحيط الأطلسي الممتدة شمال آسفي، الساحل المتوسطي والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وستمتد فيما بعد خلال الزوال نحو شرق البلاد ومنطقة شياظمة.

كما يرتقب نزول أمطار أخرى وزخات مطرية ستصبح معتدلة إلى محليا مهمة بالساحل المتوسطي وذلك خلال الليل، هذا فضلا عن بعض التساقطات الثلجية بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط التي يتعدى علوها 2600 متر.

 
مجموع المشاهدات: 107082 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | نيهال
حضايه
بقاو تحلو في فامكم حتى تمشي بخطرة قالك مرة اخرى وبااااااااز
مقبول مرفوض
3
2017/02/18 - 06:05
2 | عالرحمان محراشالحمد لله
الحمد لله
اللهم لك الحمد والشكر علي نعمك التي لا تحصي ولا تعد اللهم صيبا نافعا وكل مرة
مقبول مرفوض
5
2017/02/18 - 06:55
3 | تعليق
عابر
مرة اخرى.....اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك و لا يرحمنا.... اللهم صيبا نافعاً
مقبول مرفوض
3
2017/02/18 - 07:45
4 | من المانيا
العيب فينا وليس التاريخ من ضلمنا
والله عيب وعار ان ينشر مثل هدا مقال.اين نحن من الإسلام.الله ينزل الغيث رحمة بعباده رغم الابتعاد من الدين . المجتمع المغربي فيه من الأميين الكثير،ومنهم من يشكر الله على هده الأمطار،وصاحب المقال درس و درس وكأنه لم يدرس.أمي افضل منك ومن كلامك.
مقبول مرفوض
0
2017/02/19 - 02:05
5 | عبدول
رد
اللهم صبيبا نافعا غير ضار ، اللهم اسق به البلاد و العباد، و احيي به النفوس ، و زين به وطننا الحبيب ، اللهم اعد علينا رحمتك مرات و مرات لا نسام و لا نمل ، رحمتك و جودك علينا كي نسبحك كثيرا و نشكرك كثيرا ، اللهم لا تعذبنا بسفهائنا يا رب ، اللهم الجم سفهائنا بالصمت و الههم في انفسهم يا رب.امين
مقبول مرفوض
1
2017/02/19 - 02:38
6 | محماد
منين داز الخيط تبعو الشريط
مرة اخرى اخذها المعلق الاول من وجهة نظره فانساق معه التابعون . الاخبار يخص بها الكاتب كل من يعنيه الامر لاتخاذ الحيطة والحذر اما ما عند الله لا يرده قواس ولا منحوس ولا تتحكم فيه النفوس . فلماذا لا تكون مرة اخرى ... موجهة للاريحيات التي تقدم المساعدات في مثل هذه المناسبات ؟ ولم لا تكون موجهة للمسؤولين في الاشغال العمومية والجماعات المحلية لتفقد الاماكن الخطيرة في السهول والجبال لتنقية المجاري وتفقد الوديان التي تباغث المواطنين بالمنتزهات ؟ الله ارزق الخيات لعقل والصبر.
مقبول مرفوض
-34
2017/02/19 - 06:05
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة