الرئيسية | حوادث وقضايا | مطالب بمحاكمة " أخنوش " في قضية طحن " مٌحسن فكري "

مطالب بمحاكمة " أخنوش " في قضية طحن " مٌحسن فكري "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مطالب بمحاكمة " أخنوش " في قضية طحن " مٌحسن فكري "
 

أخبارنا المغربية :

كشفت  جريدة “العلم” ، الناطقة باسم حزب الاستقلال، أن أحداث الشغب التي أعقبت مباراة شباب الريف الحسيمي مع الوداد البيضاوي، حركت المواجع من جديد، بعد أن خرج عشرات الآلاف من أبناء إقليم الحسيمة مساء السبت الماضي في مسيرة حاشدة جابت مختلف أهم شوارع الحسيمة.

وكان لافتا للانتباه وكما نقلت ذلك بعض وسائل الإعلام غير المشمولة بطريقة التعامل المعروفة بأن استحضر المحتجون قضية قتل المواطن محسن فكري في ظروف جد مأساوية.

و في هذا الصدد طالب الناطق الرسمي بإسم لجنة الحراك بالريف السيد ناصر الزنزافي في بيان تلاه في المسيرة ، بـتقديم جميع المتورطين في طحن محسن فكري مع ضمان المحاكمة العادلة وعلى رأسهم وزير الفلاحة و الصيد البحري عزيز أخنوش.

و أوضح الزنزافي  حسب ذات الجريدة، أن المتظاهرين المحتجين يطالبون بمحاكمة المسؤول السياسي الرسمي على كارثة طحن المواطن محسن فكري، وليس الاكتفاء بتقديم قرابين لتهدئة الأوضاع وجبر الخواطر كما حصل لحد الآن من خلال اعتقال ومحاكمة موظفين صغار وعمال بسطاء.

مجموع المشاهدات: 20390 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | هلمان
هلمان
كلام وبس تحركه الضغينة الاستقلالية والعدالية فقط لانه اصبح عقدتهم وكسر ضلوعهم وينفسون عن انفسهم لكن قانونيا غير ممكن. لتبحث هذه الاحزاب كيف تخدم وطنها عوض البحث ان مشاجب تغطي بها عن اخفاقاتها
مقبول مرفوض
1
2017/03/08 - 02:47
2 | العربي
بائع الحليب
هاد الزفزافي راه مزفزف غير بوحدو. هاد الكراكيز مانعرف شكون كايحركو
مقبول مرفوض
0
2017/03/08 - 03:06
3 |
اخنوش مجرم بمعنى الكلمة هو وراء المشاكل ديال الصيد البحري تقوليك خلاهاليه باباه المحاكمة عادلة والسجن ينتضره الى كانت العدالة في المغرب
مقبول مرفوض
5
2017/03/08 - 03:14
4 | شيبوب المزابي
كلام معقول
هذا كلام معقول ومن يكون عزيز أخنوش نبي رسول الله كليم الله موسى ، ما هو إلا رجل يأكل ويتغوط في المرحاض وذو مال ،اكتسب المال على ظهر الطبقة الكادحة ومن الصيد البحري ومن الأملاك البحرية كما فعل المركب التجاري الكبير بناه على شاطئ البحر موروكومول وهذا ممنوع لأنه استحوذ على مساحات مخصصة للنزهة ولجميع المغاربة.وهو المسؤول الأول عن مقتل محسن فكري إذا يجب محاكمته بدل محاكمة موظفين صغار لذر الرماد في العيون كما هو معروف في المحاكمات المسرحية.
مقبول مرفوض
7
2017/03/08 - 03:26
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة