الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال "فقيه" سبعيني بعد اعتدائه جنسيا على طفلة يدرسها

اعتقال "فقيه" سبعيني بعد اعتدائه جنسيا على طفلة يدرسها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال "فقيه" سبعيني بعد  اعتدائه جنسيا على طفلة يدرسها
 

أخبارنا المغربية 

اهتز دوار السي التهامي بإقليم سيدي قاسم، على وقع فضيحة أخلاقية، بعدما تعرضت طفلة لم تتعد من العمر أربع سنوات لاعتداء جنسي من طرف فقيه سبعيني يدرسها القرآن الكريم بنفس الدوار.

وقد تمت مباغتة الجاني متلبسا بفعله من طرف الأب الذي كان يبحث عن الطفلة إثر تأخرها عن الالتحاق بمنزل أسرتها، ما أثار موجة من الذعر والشكوك، ودفع الأب إلى زيارة مفاجئة للفقيه حيث وجده في حالة تلبس وهو يمارس شذوذه الجنسي على ابنته وهي مجردة من ملابسها، ما حذا به إلى الصراخ، فتجمهرت الساكنة حول مكان الجريمة فاعتقل الفقيه وأحيل على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة.

 و قد أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للطفلة بمشفى وزان الإقليمي تعرضها لاعتداء جنسي دون افتضاض بكرتها، ووجود جرح صغير واحمرار طال فخذيها.

و أدانت منظمة "ماتقيش ولدي"  هذا السلوك الوحشي المشين ملتمسة تدخل السلطات القضائية والضرب بقوة على مثل هؤلاء الجناة،  كما تعتبر نفسها طرفا في القضية وستكلف محامي لمتابعتها وتزويد الرأي العام بكل جديد في هذا الملف.

مجموع المشاهدات: 11572 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | المدني
مجرد تساؤل
اكثر الفقها مرضى جنسيين ولو ان وزارة الصحة اجبرت هؤلاء الفقها على اجتياز المراقبة الصحة النفسية قبل الحصول على الشغل بالمساجد وخصوصا الكتاتيب لوفرنا على المجتمع عناء ومخاطر اغتصاب الاطفال والسؤال موضوع التعليق هوكيف للمستعجلات التجاوب باسرع ما يمكن مع مثل هده الحالات واهمال تدخلات من الانواع الاخرى والتي لطالما تعرض اصحابها للهلاك مهمولين بكولوارات المستشفيات
مقبول مرفوض
3
2017/03/28 - 12:29
2 | الكشامي
العدالة الضالمة
قد يعجز اللسان عن الكلام في متل هاته الجرائم وما أستطيع قوله. هو. لعنة الله عليه إلى يوم القيامة. ..حسبي الله ونعم الوكيل .
مقبول مرفوض
0
2017/03/28 - 12:55
3 | خا دايز
عجيب
لماذا ادراج كلمة فقيه والقرآن في هذا الخبر لماذا لاتقولوا كتّاب او روض او ماشابه . بنت اربع سنوات كتقرا القرآن ما قراوه حتى الكبار . انشري اخبارنا نحن نعلم انك منبر جميع وجهات النظر
مقبول مرفوض
1
2017/03/28 - 03:35
4 |
واشت غد اديرولو يضرب الحبس ويخرج بحال مدار والو .حتى المحكمة ماتنصفناش دير مدة ديال الحبس اوفتالي يستانف او ينقصول .الله يحفظ اولادنا
مقبول مرفوض
0
2017/03/29 - 04:53
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة