الرئيسية | حوادث وقضايا | بسبب اتهاماته الخطيرة ليتيم .. " البام " يجمد عضوية بوعرفة و يحيله على لجنة الأخلاقيات

بسبب اتهاماته الخطيرة ليتيم .. " البام " يجمد عضوية بوعرفة و يحيله على لجنة الأخلاقيات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب اتهاماته الخطيرة ليتيم .. " البام " يجمد عضوية بوعرفة و يحيله على لجنة الأخلاقيات
 

أخبارنا المغربية : 

 إثر التصريحات التي أدلى والفيديو المصور التي بثه على صفحته الخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يتضمن اتهامات وتصريحات خطيرة في حق محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قرر حزب الأصالة والمعاصرة تجميد عضوية الناشط الحقوقي لحسن بوعرفة.

وأكد بلاغ صادر عن حزب "البام" ، أنه بعد اطلاع الحزب على مضمون الفيديو الذي يتضمن اتهامات وتصريحات خطيرة في حق السيد محمد يتيم ، قرر الحزب تجميد عضوية لحسن بوعرفة.

و شدد ذات البلاغ ، بأنه تقرر كذلك توقيف كل الأنشطة الحزبية للمعني بالأمر، وإحالة ملفه على لجنة الأخلاقيات بحزب الأصالة والمعاصرة.


مجموع المشاهدات: 13625 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | عزالدين نشوق
ولا تز وازة وزر اخرى
من حق المواطن ان يعرف حقيقة من صوت عليه ومدى مصداقيته في اداء واجبه كما تنص على ذلك القوانين والاعراف اما التشهيرالمبني على المغالطات لخدمة اهداف انتخابية اوشخصية فهو مرفوض في جميع الاحوال لذلك تبقى البينة على من ادعى بان يدلي بما لديه من حجج او ادلة والا فليتحمل مسؤوليته فيما يدعي اما تجميد العضوية فذلك يخضع للقوانين الداخلية لكل حزب التي تضبط علاقة الاعضاء به
مقبول مرفوض
-1
2017/03/30 - 03:33
2 | مغربي قح
الله يرحم ايكم الوالدين، واش هاذ السيد خارج قواه العقلية أم لا ؟ ايلا كان خارج قواه العقلية، فلا يؤخد بكلامه وما محتاجين منكم لا لجنة أخلاقيات ولا هم يحزنون ! خاصو، يبعد عن العمل الحزبي والجمعوي والاداري ويتلقى الإسعافات اللازمة أو يمشي لبويا عمر. أما آن كان عاقلا، فما علينا إلا أخد كلامه بمحمل الجد بغض النظر على انتمائه وحساباته السياسية حيث ربما اللي جعله يخرج هاذ الخرجة هاذ الوقت هو سماعه بآمكانية تولي هاذ المخلوق، حقيبة التربية الوطنية وهذا من حقه ويحسب له، اللهم إن كان يكذب، وهذا أمر مستبعد إن كان عاقلا، لأنه يعرف أن الأمور لن تمر عنده بسلام. ومادام هاذ المخلوق ماعندوش بروفيل ديال وزير وبالأحرى وزير ديال التربية الوطنية ومادام قال فيه هاذ السيد، اللي هو عاقل، مالم يثبث العكس، هاذ الكلام، واياكم تستوزروا هاذ المخلوق، وايلا تتبث باللي هاذ السيد، اكدب عليه، خاصو يتعاقب وينال جزاءه وهذا هو عين العقل. أما يستوزر واحد ماعنده بروفايل وتحوم حوله شبهات، هاذي هي قلة الحيا !
مقبول مرفوض
-3
2017/03/30 - 03:40
3 | hassan de france
en vera
واقيلا لا لحسن كلا بزفاف ديال التمر واللبن
مقبول مرفوض
4
2017/03/30 - 04:06
4 | نوح
الحمق
بوعرفة مدرس من اصحاب الزنزانة 9.وجميع تصريحاته تدل على انه فاقد للبوصلة فهو يقول اي كلام .وامثاله هم مناضلو حزب الحشيش... والمخدرات تفقد العقل...
مقبول مرفوض
5
2017/03/30 - 04:18
5 | مواطن
وقاحة وسفالة
كلام شيطاني ودناءة اخلاقية لاحول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
2
2017/03/30 - 04:33
6 | حسن من مراكش
اللهم ان هدا منكر
و الإشارة ففي السنة المنصرمة تعرض للضرب المبرح من طرف شخص من كلميمة من أجل نفس السبب نبش في أعراض الناس . و من أجل عدم الخلط فاخوه عدي بوعرفة من خيرة الناس و المدافع عن المستضعفين. حقا . اما لحسن لا حول و لا قوة الا بالله من شر ما خلق
مقبول مرفوض
3
2017/03/30 - 05:27
7 | مصطغى المزابي
القضاء
القضاء هو الفيصل الوحيد في هذه القضية وليس اﻻسكات.دروس زم فمك يجب أن تزول....ونتكلم عن حرية التعبير
مقبول مرفوض
1
2017/03/30 - 05:30
8 | مواطن
يجب القيام بالتحري
على السلطات المختصة ان تقوم ببحث معمق لاستجلاء الحقيقة ،لانه لايعقل ان نقوم بنشر تصريحات ضد اناس حتى نتبين الحقيقة . اذا كان هذا الشخص ما يقوله صحيح وله الدليل او الدلاءل فما عليه الا ان يضعها فوق طاولة السيد وكيل صاحب الجلالة او يضع دعوة يوضع فيها ما جاء في تصريحه. لان المحتوى لهذا التصريح خطير وكمواطنين نريد معرفة الحقيقة ولاشيء غير الحقيقة ومعرفة من المذنب.
مقبول مرفوض
2
2017/03/30 - 06:29
9 | يوسف
زوبعة في فنجان
انها تهمة خطبرة . لو كنا في بلد ديموقراطي لفتح تحقيق في الامر على وجه السرعة يليه دخول احدهما السجن ، صاحب التهمة او المتهم . لكن للاسف مع الوقت سوف تنسى القضية كان شيء لم يكون وكم من واقعة مرت بهذا الشكل حتى الفنا ذلك .
مقبول مرفوض
-1
2017/03/30 - 07:53
10 | Fatima
درست عنده في اواسط التسعينات.انسان مؤدب خلوق متدين وصارم في عمله.
مقبول مرفوض
0
2017/03/31 - 04:31
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة