الرئيسية | حوادث وقضايا | الجنرال الوراق يفتح تحقيقات في صفقات التموين والمواد المدعمة بالأقليم الجنوبية

الجنرال الوراق يفتح تحقيقات في صفقات التموين والمواد المدعمة بالأقليم الجنوبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجنرال الوراق يفتح تحقيقات في صفقات التموين والمواد المدعمة  بالأقليم الجنوبية
 

أخبارنا المغربية : 

فتح الجنرال عبد الفتاح الوراق، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، تحقيقات خاصة بتهريب المواد الغذائية المدعمة الموجهة نحو الجنوب قد تورط مسؤولين كبار بالجيش في تسهيل عمل مافيات التهريب.

و وفق يومية "المساء" في عددها لنهاية الأسبوع، نقلا عن مصدر مطلع ، فإن التحقيقات الجديدة جاءت بعد أن كشفت تقارير جديدة ارتفاع قيمة المحجوزات في السنوات الأخيرة، إذ تجاوزت ملياري درهم، وتمكنت الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للدرك الملكي من كشف المتورطين في عملية تهريب كبيرة غير مرخصة.

و أبرزت ذات اليومية، نقلا عن المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن يباشر الجنرال الوراق تغييرات مهمة في صفوف مسؤولين بالقوات المسلحة الملكية بمنطقة الصحراء، بعد أن غير مكلفين بالمؤونة، التي تصل عناصر الجيش.

مجموع المشاهدات: 53799 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | sahraoui sud
le général louarrak abdelfattah est stricte fidèle correcte Allah lmouaine et si belkhir cdt zone sud le noble fidèle dévoué je le connais est correcte aussi il est très stricte que son prédécesseur mais il doit empêcher tous les achats et fournitures des marches qui se font a dakhla et boujdoure laayoune pour arrêter les fraudeurs et créer concurrencer revenez à agadir pour vérification
مقبول مرفوض
0
2017/03/31 - 04:27
2 | جندي غيور
البعض من الكل
اتمنى ان تكون نية منبعثة من قلب رجل غيور على الوطن و المواطن واﻻ تكون مجرد سناريوهات لتشكيل عصابات من الضباع لنهش حقوق المجندين البسطاء والاستلاء على ثروات البلاد بغير وجه حق على اي المبادرة محبدة والجنود ينتظرون من الجنرال الجديد الشيء الكثير ونتمنى بكل صدق ان يكون انسانا وليس جنرالا وله التوفيق فيما يرضي الله والعباد
مقبول مرفوض
11
2017/03/31 - 05:19
3 | Ouhssaini
فقط
هذا الذي سيقوم به فقط؟ وأين "الديبلاسما"؟أولم يصدر قرار بظهير ملكي من اجل صرفها للجنود المرابطين في الصحراء؟ الم تفكر يا سيادة الجنيرال في الجنود الذين أصيبوا في ساحة الشرف دفاعا عن وحدة الوطن كم يتقاضون كتعويض عن الإصابات ؟ هل تعلم سيادتكم ان التعويض عن العجز الذي تصل نسبته الى 100/100 لا يتعدى 800درهم،و100/100تعني ان صاحبها فقد يده او رجله او كلاهما أوفقد بصره او أصيب بمرض مزمن لا يرجى شفاؤه . ماهكذا تكرم الأوطان جنودها يأمعالي الجنيرالات.
مقبول مرفوض
16
2017/03/31 - 05:42
4 | يوسف
ابي الجعد
يجب محاسبة الرؤوس الكبيرة لأنها تعتبر نفسها محصنة من طرف الملك و لها قيمة. اكتر من الآخرين. المسؤولون هم بؤرة المشاكل في كل القطاعاالحيوية بالجيش المغربي .تحية لكل الجنود الصابرين لتعنت وجورومعانات الضباط الدين تسببو في تشرد عدة أفراد نداءي الي هدا الرجل الدي عين من طرف صاحب القرار في هده البلاد الطيبة بشرفاءها المشهود لكم بالنزاهة والاستقامة .يبدل ما في وسعه لأحداث طفرة جديدة وعصرنة الجيش .اولا معنويا و ماديا ومايقال هناك الشى الكتير .
مقبول مرفوض
1
2017/03/31 - 06:07
5 | غيور
نقطة في بحر
هذه نقطة ماء في بحر فكل القطاعات مصابة بهذا الداء الخطير هو الاختلاس والاغتناء بدون حسيب ولا رقيب فيجب البحث وتفحص جميع القطاعات من طرف لجنة اوروبية محايدة والضرب بقوة على يد المتلاعبين ماشي عفا الله عما سلف.
مقبول مرفوض
1
2017/04/01 - 02:03
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة