الرئيسية | سياسة | بالتفاصيل .. حزب "اخنوش" ينتخب أعضاء مكتبه السياسي ولجانه الداخلية ومنظماته الموازية

بالتفاصيل .. حزب "اخنوش" ينتخب أعضاء مكتبه السياسي ولجانه الداخلية ومنظماته الموازية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل .. حزب "اخنوش" ينتخب أعضاء مكتبه السياسي ولجانه الداخلية ومنظماته الموازية
 

شهدت أشغال المؤتمر السادس لحزب التجمع الوطني للاحرار ،التي تواصلت اليوم السبت في الجديدة ،انتخاب المكتب السياسي للحزب ،المكون من 37 عضوا ، علاوة على انتخاب لجانه الداخلية ومنظماته الموازية ، بالاضافة للمصادقة على القانون الداخلي للحزب.

 

و ضم المكتب السياسي المنتخب كلا من عزيز أخنوش ، رئيسا ، ومحمد عبو و محمد بوهدود بودلال ،و عبد القادر سلامة ، و حسن بنعمر ،و عبد الله غازي ، و محمد الرزمة ،و محمد بوهريز ،و فاطمة مروان ، و نوال المتوكل ،و منصف بلخياط ،و حسن الفيلالي،و أنيس بيرو ، ونبيلة الرميلي ، و حسن عكاشة ،ومحمد القباج ، و سعيد شباعتو ،و محمد بودريقة ،و جليلة مرسلي ،و شفيق بنكيران ،و بدر الطاهري. كما ضم المكتب السياسي مجموعة من الاعضاء بالصفة و كذا الاعضاء المقترحين من قبل الريئس ،و يتعلق الأمر بصلاح الدين مزوار,و مصطفى المنصوري ،و مصطفى بايتاس ،و حسن بلخياط ،وسعد الدين برادة ،وعمر مورو ،و مولاي حفيظ العلمي،و محمد بوسعيد ،و محمد أوجار ،و رشيد الطالبي العلمي ،وامباركة بوعيدة ،و لمياء بوطالب ،وتوفيق كميل ،و محمد البكوري ،وأمينة بنخضرا،ويوسف شيري.

 

وشهدت أشغال المؤتمر، الذي عرف مشاركة حوالي ثلاثة آلاف مؤتمر يمثلون مختلف جهات المغرب، انتخاب أعضاء لجان مراقبة المالية والتأديب والتحكيم ومغاربة الخارج والمناصفة وتكافؤ الفرص بالاجماع .

 

وانتخب أعضاء المجلس الوطني أيضا أجهزة المنظمات الجهوية و الفيدارلية لتنظيمات المرأة والشباب. 

 

وفي كلمة له بالمناسبة أكد رئيس الحزب ، السيد عزيز أخنوش ، أن التجمع الوطني للاحرار يتجه نحو الانخراط في مرحلة جديدة من مسلسل اعادة هيكلة أجهزته المحلية و الجهوية ، مبرزا أن الحزب سيشتغل على أسس جديدة و في ظل اطار منسجم و متكامل من أجل الاستجابة لتطعات مناضليه .

 

وأضاف أن "الحزب خلق ميكانيزمات للتواصل مع منخرطيه ، و التشاور مع أعضاء المكتب الوطني المدعويين للاجتماع بشكل منتظم "، معربا عن انخراط الحزب في تفعيل مخطط عمل يضع المواطن المغربي في قلب الاولويات .

 

ومن المنتظر أن تختتم أشغال المؤتمر الوطني السادس لحزب التجمع الوطني للأحرار، ، المنظم تحت شعار " من هنا يبدأ المسار " ، يوم غد الأحد، باجتماع المكتب السياسي الجديد للحزب.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 8028 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مغربي
ههههه
والله ما كاتحشمو
مقبول مرفوض
2
2017/05/20 - 06:55
2 | حسن
حيص بيص
البام الجديد يحبو نحو التحكم المقدمين سيدعوكم مستقبلا للتصويت لصالح اخنوش. ومن معه
مقبول مرفوض
0
2017/05/20 - 07:43
3 | Abdelaziz
El partido de corruptos
مقبول مرفوض
1
2017/05/20 - 08:23
4 | ععع
الشوهة
سترو روسكم راه المعنا مكاينة
مقبول مرفوض
1
2017/05/20 - 08:55
5 | شيبوب المزابي
فرعون المغرب الجديد
فاز بأمانة حزب الأحرار فرعون المغرب الجديد يجب أن لاننسى فضيحة الاختلاسات الكبيرة والضخمة لأول أمين حزب الاحرار احمد عصمان الذي نهب واختلس الملايير من صفقة الطائرات المعلومة القديمة الجديدة ، وتحية ذل وإصغار للفرعون الجديد.والسلام
مقبول مرفوض
2
2017/05/21 - 05:38
6 | وجدي
" من هنا يبدأ المسار " عن أي مسار تقصدون ؟ فما نعرف منذ نشأت و تأسيس هذا الخرب أنه ناجح في مسارات الخطفة و النفاق و الكذوب و ووو.... رجاءا دعونا ساكتين.
مقبول مرفوض
0
2017/05/22 - 04:53
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة