الرئيسية | قضايا المجتمع | القضاء الاسباني يُغرم سلطات سبتة "300 مليون" لفائدة عائلة الشاب التطواني "ابراهيم"

القضاء الاسباني يُغرم سلطات سبتة "300 مليون" لفائدة عائلة الشاب التطواني "ابراهيم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء الاسباني يُغرم سلطات سبتة "300 مليون" لفائدة عائلة الشاب التطواني "ابراهيم"
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

 

قررت محكمة الأحداث المختصة في قضايا القاصرين ، ادانة السلطات المحلية بمدينة سبتة بتسديد تعويض ضخم قدره 295 ألف يورو (أزيد من 300 مليون سنتيم) لفائدة عائلة الشاب التطواني   "ابراهيم" الذي تعرض في شهر مارس الماضي لمطاردة هوليودية من طرف أطفال شوارع مغاربة بهدف سرقته، أفضت الى تلقيه طعنة قاتلة بالسلاح الأبيض على مستوى القلب أردته صريعا على التو.

 

و أشار الحكم الصادر عن القاضية (Lidia León Chaparro) الى وجود تقصير من طرف سلطات المدينة المحتلة في إدماج القاصرين المغاربة المتورطين في الجريمة و المتواجدين في مراكز ايواء القاصرين الغير مرافقين "حراكة".

 

و كانت محكمة سبتة قد أصدرت حكما على "القاتل المباشر" و البالغ من العمر 17 سنة، بعقوبة 7 سنوات داخل وحدة ايواء الأحداث الجانحين، وثلاث سنوات من الحرية المشروطة .

 

أما باقي القاصرين والذين وجهت لهم تهمة السرقة فقد تم الحكم عليهم ب12 شهر بالايداع داخل وحدة ايواء الجانحين، و 12 شهر إضافية من الحرية المشروطة .

 

كما تم اصدار حكم ب 6 أشهر من الإيداع داخل وحدة ايواء الاحداث الجانحين في حق قاصرين أخرين بتهمة التستر عن الجريمة حيث قاما برمي السكين أداة الجريمة في البحر بعد ما ارتكبت به جريمة القتل.

 

مجموع المشاهدات: 15343 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة