الرئيسية | سياسة | العثماني يواجه "بلوكاج" جديد بعد مرور 18 يوما على الزلزال الحكومي

العثماني يواجه "بلوكاج" جديد بعد مرور 18 يوما على الزلزال الحكومي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يواجه "بلوكاج" جديد بعد مرور 18 يوما على الزلزال الحكومي
 

أخبارنا المغربية 

لم ينجح سعد الدين العثماني رئيس الحكومة بعد، في ترميم الحكومة و تعويض الوزراء الذي أطاح بهم "الزلزال السياسي" بأوامر ملكية على خلفية تأخر مشاريع تنموية بالحسيمة.

و كشفت مصادر مطلعة أن العثماني يواجه "بلوكاج" جديد، بسبب المدة الطويلة التي استغرقها رئيس الحكومة في تعويض الوزراء المعفيين، حيث لم يعلن لحد الآن عن أي لقاء رسمي جمع العثماني بالأمناء العامين للأحزاب المعنية لاقتراح أسماء جديدة للإستوزار.

كما لم تكشف الحكومة لحد الآن، عن صفات و أسماء 14 مسؤولاً متورطين في تعثر برنامج "الحسيمة منارة المتوسط" بعدما طالب الملك باتخاذ التدابير اللازمة في حقهم، ورفع تقرير في هذا الشأن. 

و لوح رئيس الحكومة في اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية يوم أمس الخميس من جديد، بالاستقالة من الحكومة إذا قرر الحزب ذلك.

مجموع المشاهدات: 7066 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
خياط شعبي مند 2011
لم أظن ان سياسة وخاصة في مغرب /خياط 1+2سيصبحون رؤساء حكومة ويكترون من ترقاع في جميع مصالح لانهم كما قال خياط الأول والثاني انهم لهم فضل في ترقاع لان جل الملابس تاتي من جوطية وعمال الدي يعملون معاهم لهم خبرة كبيرة في ترقاع لهدا لا يعارضون ولا يتكلمون علي أي شئ لأن جلهم من مرقاعين في مجال خياطة
مقبول مرفوض
4
2017/11/11 - 06:34
2 | سعد
غير ديرها
الما والشطابة يا وجوه النحس،من نهار طلعتو ف 2011 اوحنا غير اللور اللور
مقبول مرفوض
125
2017/11/11 - 07:47
3 | غيور على وطنه
ووطناه
نفس السيناريو (البلوكاج) بعدها يتم إعفاء العثماني وتنصيب اخنوش رءيسا للحكومة مع الاحتفاض بالحقاءب الوزارية الاخرى هده هي اللعبة اللتي لا تريدون فهمها اصبحت زوجة اخنوش تقوم بالتدشينات والبروتوكولات في المغرب وكانها اميرة من الاميرات نعم انه اخنوش ثم اخنوش ثم اخنوش
مقبول مرفوض
2
2017/11/11 - 08:49
4 | شيبوب المزابي
لاأحد يحبكم يا وجوه النحس
من نهار طلعتوا لا شتاء لا عدل لا أمن لا تعليم جيد لا صحة لا توظيف غير التعاقد لا أخلاق حميدة غير التشرميل وعقوق الوالدين وعقوق الأساتذة لا هناء ولا سلم في أقاليم الشمال ، إذا أنتم من وجب معاقبتهم ومحاسبتهم واعتقالهم بدل الزفزافي ومجموعته .
مقبول مرفوض
1
2017/11/12 - 05:09
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة