الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو: تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب سائح فرنسي لقاصرتين بفاس بمجسم بلاستيكي!

بالفيديو: تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب سائح فرنسي لقاصرتين بفاس بمجسم بلاستيكي!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب سائح فرنسي لقاصرتين بفاس بمجسم بلاستيكي!
 

 أخبارنا المغربية - فاس

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا مع سائح فرنسي، يبلغ من العمر 58 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاتين قاصرتين.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الفرقة السياحية بمدينة فاس تدخلت، مساء أمس الثلاثاء، بمحل للخياطة بالمدينة العتيقة، بعدما احتشدت مجموعة من المواطنين حول المواطن الفرنسي المذكور، وذلك بعد الاشتباه في قيامه بممارسات إباحية على فتاتين قاصرتين، تبلغان من العمر 13 و10 سنوات.

وأضافت أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المعني بالأمر كان مقيما عند عائلة إحدى الفتاتين، وأنه يشتبه في قيامه بالاعتداء الجنسي على القاصرتين، خصوصا وأنه تم حجز مجسم بلاستيكي لعضو تناسلي كان يستعمل في إيحاءات جنسية.

وأوضحت المديرية العامة أنه تم الاحتفاظ بالمواطن الفرنسي، وصاحب محل الخياطة الذي ضبط فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 18536 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مهاجر غاضب
لدي شعور بالغضب وفي نفس الوقت بالإحباط لا يمكنني وصفهما. أتعجب كيف أصبح بلدنا مرتعا لكل مبتلى. الغريب في الأمر أن الأمن في بلدنا لا يتدخل بسرعة عندما بتعلق الأمر بحالات طارئة لكن بما انه أجنبي فالأمر مختلف. سوف لن يكون هذا الأخير بل سيكون هناك ما هو اسوء لانه وبكل بساطة قضائنا يسجن فقط من يطالب بلقمة عيش كريمة وبالعدالة اما امثال هؤلاء فسيكون العفو الملكي جاهز لان فرنسا صديق المغرب عكس ما حدث لسعد لمجرد....
مقبول مرفوض
-3
2018/01/03 - 05:20
2 | Mimi
تعليق
اش غاديرو ليه؟ .يشدوه في الحبس زعما .؟والله مايديرو لو حاجة .رآه تدخل السفارة ديال بلادو على الخ وغادي يطلقوه بحال الا حتى حاجة ماكيناش.هذا اذا ما شدوش الطفلتين ولصقو ليهم تهمة الدعارة وتهمة غواية وإغراء ساءح فرنسي نبيل. يا ك حتى الاسباني اللي اعتدى على الأطفال المغاربة طلققو لو وجاه العفو .
مقبول مرفوض
5
2018/01/03 - 06:27
3 | مواطن
السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته انضروا يا اخوان ما حدث لسعد المجرد والمعانات التي عاشها بسبب اتهامه لمادا لا ناخد العبر من مثل هده التجارب ام كونه أجنبي في دولة تسامح الديانات يشفع له الله يدير شي تأويل الخير
مقبول مرفوض
2
2018/01/03 - 06:39
4 | hamzali algerie
انتفض يا غاشي
مقبول مرفوض
0
2018/01/03 - 07:26
5 | ههههههههه
ههههههههه
باغين اردو لكريدي وينتاقمو لسعد المجرد
مقبول مرفوض
1
2018/01/03 - 09:13
6 | ماما نجاة
الحذر لمصلحة لابناء
المشكل هو اننا نثق في الغريب والاجنبي ونعتبره احسن مننا هو نصراني مزيان مع انه كافر ومشرك وليس لديه وازع ديني يمنعه ورغم ذالك يدخل للبيت ويهتلي بابنتك وزوجتك وانا تضحك وتبتسم... ونترك ما نهانا لله عنه فتكون النتيحة كارثة على الاسرة
مقبول مرفوض
0
2018/01/03 - 04:25
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة