الرئيسية | سياسة | العثماني: سنتصدر الانتخابات المقبلة ومستمرون في مواجهة التحكم والفساد

العثماني: سنتصدر الانتخابات المقبلة ومستمرون في مواجهة التحكم والفساد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني: سنتصدر الانتخابات المقبلة ومستمرون في مواجهة التحكم والفساد
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة

أكد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة ، وأمين عام حزب العدالة والتنمية ، أن حزبه سيستمر في مواجهة التحكم والفساد والاستبداد، معتبرا أن الأحزاب التي تراهن على الفوز في الانتخابات التشريعية المقبلة هي احزاب "تحلم".

و أوضح العثماني الذي كان يتحدث مساء الجمعة، في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر شبيبة حزب العدالة والتنمية ببوزنيقة، إن حزبه "سيبقى طرفا أساسيا فاعلا مفيدا للوطن، ودافعا للأمام، مواجها للإختلالات سواء كانت فسادا أو استبدادا أو تحكما، ولن يتراجع عن ذلك أبدا". 

و بعث رئيس الحكومة رسالة مشفرة للأحزاب السياسية وعلى رأسها حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يرأسه عزيز أخنوش، قائلا "لا تنصتوا إلى الذين يحلمون ويقولون بأنهم سيتصدرون الانتخابات في 2021"، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية "إذا استمر على نهجه السليم سيكون هو الأول مرة أخرى ودائما".

 

 

مجموع المشاهدات: 5189 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | salimsaid
التهريج
ان كان الفساد فانتم من ساهمتم في نشره ولا زلتم تنشروه وان كان الغنى فقد زدتم في اغناء الاغنياء وان كان الفقر فقد زدتم في افقار الفقراء و... حتى الطبقة المتوسطة بدات تندثر شيئا فشيئا لتهوي الى الطبقة الفقيرة وزد على ذلك ... واظن انه اذا استمر حزبكم في الحكومة فلنكن متيقنين ومتاكدين على ان المغرب سيصبح مثل الهند يتكون من طبقتين الاغنياء والفقراء فانتم لا تقومون سوى بتطبيق وانجاز ما يمليه عليكم صندوق البنك الدولي و...
مقبول مرفوض
5
2018/02/03 - 10:08
2 | ali
غير بدا تحلم
غير احلم راه العربون باين غير من الانتخابات الجزئية.
مقبول مرفوض
2
2018/02/03 - 10:56
3 |
هل هدا مصاب بخلل في المخ مسكين ههههههاخخخخخ
مقبول مرفوض
3
2018/02/03 - 12:06
4 | المهم
نفس السيناريو لا ثقة فيكم و لا نصوت عليكم
مقبول مرفوض
2
2018/02/03 - 12:58
5 | عبدالرحيم
الرجم بالغيب
مرجعيتك الاسلامية تفرض عليك ان تقول ان شاء الله هدا اسمه" الرجم بالغيب" فلا يعلم الغيب الا الله . كما انت مطالب بشيء من التواضع فمن تواضع لله رفعه . اما المؤشرات الحالية فكلها تنم على ان شعبية العدالة والتنمية في الحضيض وحيلهم انكشفت للجميع : تزايد الفقر، التفاوت الطبقي الصارخ، والتفاوت المجالي بين الجهات، غلاء اﻻسعار تجميد الاجور ،انتشار البطالة ،نقص حاد في الخدمات الصحية والتعليمية ،اقتطاعات من الاجور بحجة اصلاح التقاعد، التخلي التدريجي عن الدعم دون بديل لحماية الطبقات المقهو ة، الاجهاز على الوظيفة العمومية . وﻻ حول ولا قوة الا بالله .
مقبول مرفوض
1
2018/02/03 - 01:55
6 | نور سعيد
يليق
اي فرقه ترشحات متقدر دير والو!!!!
مقبول مرفوض
0
2018/02/04 - 01:46
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة