الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الفتح الرباطي يتواضع بميدانه أمام أولمبيك خريبكة

الفتح الرباطي يتواضع بميدانه أمام أولمبيك خريبكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفتح الرباطي يتواضع بميدانه أمام أولمبيك خريبكة
 

تعادل فريق اتحاد الفتح الرياضي مع ضيه أولمبيك خريبكة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم منافسات الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم. وانفرد فريق اتحاد الفتح الرياضي ، عقب هذا التعادل وهو التاسع له في الموسم والرابع على التوالي مقابل سبعة انتصارات وست هزائم، بالمركزالسابع بمجموع 30 نقطة ، فيما ارتقى فريق أولمبيك خريبكة بعد هذه النتيجة إلى المركز العاشر بمجموع 26 نقطة إلى جانب شباب الريف الحيسمي الذي انهزم في وقت سابق اليوم أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد. 

وسجل أهداف "الفريق الدكالي" كل من أيوب نناح في الدقيقتين 3 و33، وحميد أحداد (د50)، فيما وقع هدف شباب الريف الحسيمي فنيش يوسف (د63). 

وارتقى الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الفوز للمركز الثالث، رافعا رصيده إلى 35 نقطة، إلى جانب الرجاء البيضاوي الذي أجلت مباراته مع شباب أطلس خنيفرة. 

وعن الدورة ذاتها فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه الجيش الملكي بهدف للاشيء كان من توقيع اللاعب نور الدين الكرش في الدقيقة الثالثة. 

وأكمل فريق الجيش الملكي المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد المدافع يوسف أوشويا في الدقيقة 43 . 

ورغم هذا الفوز وهو الرابع له في الموسم، مقابل 12 هزيمة و خمسة تعادلات، ظل فريق المغرب التطواني قابعا في المركز ما قبل الأخير بمجموع 17 نقطة. وفي المقابل رغم هذه الهزيمة وهي السابعة له في الموسم مقابل 8 انتصارات وسبع هزائم ،حافظ فريق الجيش الملكي على موقعه في المركز الخامس برصيد 31 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفي الذي سيستضيف غدا الكوكب المراكشي . 

مجموع المشاهدات: 2243 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة