الرئيسية | أخبار وطنية | مديرية الحموشي توضح أسباب الشجار العنيف بالأسلحة البيضاء أمام محل للتدليك بطنجة (فيديو)

مديرية الحموشي توضح أسباب الشجار العنيف بالأسلحة البيضاء أمام محل للتدليك بطنجة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مديرية الحموشي توضح أسباب الشجار العنيف بالأسلحة البيضاء أمام محل للتدليك بطنجة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، أنها تفاعلت بشكل جدي وسريع مع مقطع فيديو تم تداوله أمس السبت 21 يوليوز الجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يوثق لتبادل العنف بين مجموعة من الأشخاص بمدينة طنجة، وذلك بحضور عناصر دورية للشرطة.

و حسب بلاغ لها، فقد أظهر البحث الذي باشرته المديرية العامة للأمن الوطني أن الأمر يتعلق بتوصل مصالح الأمن الوطني بطنجة، منتصف ليلة أمس السبت، بإشعار حول شجار بين مجموعة من الأشخاص كانوا على متن سيارة نفعية، وحارس أمن خاص لأحد المحلات التجارية، وذلك بسبب خلاف حول ركن سيارتهم في مكان خاص بالمحل، الأمر الذي تطور إلى تبادل العنف بين الطرفين.

وتابعت المديرية أنه بناء على هذه المعطيات، تم توجيه أقرب دورية للشرطة مكونة من شرطيين إلى عين المكان، واللذين حاولا ضبط المعنيين بالأمر، قبل أن تلتحق بهم عناصر باقي فرق الأبحاث والتدخلات والشرطة القضائية التي تمكنت من توقيف أحد المتورطين في هذه الواقعة، فيما تم نقل حارس الأمن الخاص للمستشفى لتلقي العلاج جراء تعرضه لإصابة جسدية.

وقد تم إخضاع الموقوف لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، التي أمرت لاحقا بوضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم تحصيل شكاية الضحية فور تلقيه العلاج ومغادرته المستشفى.


مجموع المشاهدات: 18839 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
لعروبيا خنزو طنجة وراها رجعت طنجرة الاستعمار لعروبي
مقبول مرفوض
-1
2018/07/22 - 01:48
2 | حسون الحسن
شجار أمام محل للتدليك...عجيب هذه المسطلحات هل هي مرزوكة أو مولاي يعقوب حتى نتقبل الأمر...تدليك أم أشياء أخرى وما خفي كان أعظم الدعارة على مستوى رفيع ومجهز ...حلال عليهم ...مناورة تستحق التقدير والاحترام
مقبول مرفوض
0
2018/07/22 - 06:18
3 | عبد الله
لماذا
مديرية اﻵمن وليس مديرية الحموشي مديرية فيها موارد بشرية كثير وجنود خفاء يسهرون على أﻷمن لماذا تبخسون حقهم بختصار الجهاز بأسم شخص واحد
مقبول مرفوض
0
2018/07/22 - 07:14
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة