الرئيسية | أخبار وطنية | مجلس النواب يلتفت أخيرا لقدماء المقاومين ويصادق رسميا على تحسين أوضاعهم وهذه هي الزيادة التي تم إقرارها

مجلس النواب يلتفت أخيرا لقدماء المقاومين ويصادق رسميا على تحسين أوضاعهم وهذه هي الزيادة التي تم إقرارها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس النواب يلتفت أخيرا لقدماء المقاومين ويصادق رسميا على تحسين أوضاعهم وهذه هي الزيادة التي تم إقرارها
 

صادق مجلس النواب في حلسة عمومية، اليوم الثلاثاء، بالإجماع، على مشروعي قانونين يتعلقان بالتعويض الإجمالي المخول لبعض قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، وبالمساعدة الطبية على الإنجاب.

وهكذا، صادق المجلس بالإجماع على مشروع قانون رقم 36.18 بتغيير الظهير الشريف بمثابة قانون رقم 1.76.534 الصادر في 15 من شعبان 1396 (12 غشت 1976) المخول بموجبه تعويض إجمالي لبعض قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير ولذوي حقوقهم.

ويروم مشروع القانون تحسين الأوضاع الاجتماعية والمالية والمعيشية للمنتمين لأسرة المقاومة وجيش التحرير، من خلال الرفع من سقف الدخل المخولة على أساسه منحة التعويض الإجمالي من المبلغ المطابق للرقم الاستدلالي 142 الذي يساوي مبلغه المالي 1142 درهما، إلى المبلغ المطابق للرقم الاستدلالي 235، ليصبح بذلك أساس تقدير الحالة الاجتماعية للمنتمين لأسرة المقاومة وجيش التحرير المستحقين لها يتحدد في مبلغ 1516.18 درهم.

مجموع المشاهدات: 3591 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Tozz
Tooz
بزاف . بغاو يردوهم اغنياء . خاص يحيدو ليهم او يزيدو لفقراء الوزراء و علية القوم . واش كض٠كو على الناس لي سمع زيادة يقول زادوهم مليون ساعا هي غير زوج فرانك او عا ديرين عليها جلسة في مجلس النواب بحال الى غادي يخرجو شي عجب .
مقبول مرفوض
0
2018/07/24 - 03:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة