الرئيسية | رياضة | خروج مبكر للفتح الرباطي من كأس العرش

خروج مبكر للفتح الرباطي من كأس العرش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خروج مبكر للفتح الرباطي من كأس العرش أمام مولودية وجدة خروج مبكر للفتح الرباطي من كأس العرش أمام مولودية وجدة
 

في واحدة من أبرز  مفاجئات دور سدس عشر نهائي كأس العرش، سقط فريق الفتح الرباطي على أرضه أمام مولودية وجدة (القسم الثاني) بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جرت ليلة الجمعة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ليودع وصيف البطولة الاحترافية الموسم المنصرم منافسة الكأس بشكل مبكر.

 

 سجل أهداف الفريق الوجدي كل من محسن بوخاف في الدقيقة 35  من ضربة جزاء و جواد العماري في الدقيقة 39 و مصطفى حجي في الدقيقة 90 من ضربة جزاء أيضا، بينما وقع إبراهيم البحري الهدف الوحيد للفتح في الدقيقة 63.

 

و التحقت المولودية بفرق الوداد و الجيش و أمل سوق السبت الذين ضمنوا تأهيلهم في وقت سابق لدور الثمن، هذا في انتظار اجراء باقي مباريات دور دور سدس عشر  النهاية.

مجموع المشاهدات: 1171 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | mounir
le maroc
ana kan goullllllll al khouteeeeeeeeeeeeeeee que baghyineeee y7louuuu mouchkilllllllllllllllllllll ma7derrrrrrr 20 juillet 3la 7ssabbbbbbbbbb lmoujazineeeeeeeeeeeeeee fl wizarate hayhayeeeeeeeeeee touma hayhateeeeeeeeee wllahhhhhhhhh mantsrtouuuuuuuuu lihoummmmmmmmmmm 7na lmoujazine ghadiiiiiiii ndwzou fl lkharijiyaaa o fl maliyaaa o f koulchiiiiiiiiiiiiiii parce que lmoujazineeeeeeeeeeeeeeeeee homa l9owaaaaaaaaaaaaaa
مقبول مرفوض
0
2012/08/18 - 01:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة