الرئيسية | أخبار وطنية | عناصر الدرك الملكي بالصخيرات ترفع من وتيرة تدخلاتها الميدانية لمكافحة الجريمة

عناصر الدرك الملكي بالصخيرات ترفع من وتيرة تدخلاتها الميدانية لمكافحة الجريمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عناصر الدرك الملكي بالصخيرات ترفع من وتيرة تدخلاتها الميدانية لمكافحة الجريمة
 

 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

رغم إكراه العدد غير الكافي عطفا على تعداد ساكنة الصخيرات الذي أضحى في تزايد مستمر ( حوالي 80.000 نسمة )، واصل رجال الدرك الملكي مسلسل الدوريات الليلية التي اعتاد القيام بها منذ مدة طويلة، لكن هذه المرة بوتيرة أقوى و أكبر، حيث شملت عددا من بؤر التوتر التي تعج بتجار المخدرات وقطاع الطرق، من قبيل دوار الجديد، الكاربون، عين العتاريس و العرجة .. وهي العمليات التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل الساكنة التي نوهت بالمجهودات الجبارة التي تباشرها عناصر الدرك.

وجاءت هذه العمليات التمشيطية الليلية، كرد على بعض الانفلاتات الأمنية التي تطفو على السطح من حين لآخر، كتلك التي وقعت بحر الأسبوع المنصرم بدوار الكاربون، بعد محاولة عصابة مدججة بالسيوف، اقتحام منزل بالقوة، إثر اعتقال عنصرين منها ينحدران من منطقة التقدم بالرباط.

جدير بالذكر أن مؤشر الجريمة بالصخيرات، عرف خلال الفترة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا ، قوبل بتدخلات ناجحة من قبل رجال الدرك الملكي، رغم إكراه العدد الذي يبقى غير كاف، حيث طالبت فعاليات جمعوية بضرورة تعزيزه بعناصر إضافية للحدة من هذه الظواهر الخطيرة، في انتظار إحداث مفوضية للشرطة التي تبقى مطلب الساكنة الأول.

 

مجموع المشاهدات: 2573 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة