الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | وسط ميدان "ريفير بلايت" بالاسيوس ينتقل إلى ريال مدريد

وسط ميدان "ريفير بلايت" بالاسيوس ينتقل إلى ريال مدريد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وسط ميدان "ريفير بلايت" بالاسيوس ينتقل إلى ريال مدريد
 

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية اليوم الثلاثاء أن لاعب وسط نادي ريفير بلايت، الأرجنتيني إيزكويل بالاسيوس، سيوقع اتفاقا ينتقل بموجبه الى اللعب في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني.

وذكرت قناة "تيك سبورتس" الأرجنتينية أن قيمة هذه الصفقة، التي لم يتم الإعلان عنها إلى حدود الآن رسميا، تفوق 20 مليون أورو مقابل انتقال اللاعب الشاب (20 عاما) إلى صفوف النادي الاسباني.

وأوضحت أن ريال مدريد يعتزم ضم وسط ميدان "ريفر بلايت" عند متم العام الجاري، مبرزة أن أندية أوروبية بارزة كمانشستر يونايتد وانتر ميلانو وبرشلونة كانت ترغب بدورها في شراء اللاعب الأرجنتيني.

وأبرزت أن الدولي الأرجنتيني، في حالة تأكد التوصل الى هذا الاتفاق، لن ينتقل الى النادي الاسباني قبل حلول الصيف المقبل (يونيو 2019)، مشيرة إلى أن الاتفاق ينص على لعب بلاسيوس لخمس سنوات ضمن صفوف ريال مدريد.

وأشارت إلى أن هذا الأخير يعد العدة لمستقبله الكروي على الرغم من أنه يتواجد حاليا في قلب أزمة عميقة من أحدث حلقاتها إقالته لمدربه يولن لوبتيجي أمس الاثنين بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه المسؤولية، وذلك في أعقاب الهزيمة المذلة للعملاق الإسباني أمام غريمه اللذوذ برشلونة.

وقد أخفق ريال مدريد في تحقيق أي انتصار في الدوري الاسباني منذ الفوز على إسبانيول في 22 شتنبر الماضي، بينما خسر أمام إشبيلية وألافيس وليفانتي وتعادل مع أتليتيكو مدريد قبل الخسارة 5-1 أمام برشلونة.

مجموع المشاهدات: 2706 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة