الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الاعلام الاسباني يُحاصر لويس إنريكي بعد استدعاء ألبا

الاعلام الاسباني يُحاصر لويس إنريكي بعد استدعاء ألبا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاعلام الاسباني يُحاصر لويس إنريكي بعد استدعاء ألبا
 

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، اليوم الخميس، أنه لا توجد أي مشاكل شخصية مع ظهير أيسر فريق برشلونة والماتدور، جوردي ألبا.

 

وحاصرت الأسئلة إنريكي، اليوم، بعدما أعلن قائمة المنتخب استعدادا لمباراتيه أمام كرواتيا في دوري أمم أوروبا، والبوسنة وديا، نظرا لكونها المرة الأولى التي يستدعي فيها ألبا، منذ توليه تدريب لاروخا، عقب الخروج المبكر من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وكان إنريكي، قد أعلن قائمة الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، وذلك عبر مقطع فيديو مصور، يظهر فيه وهو يخرج الأسماء من مظاريف يحمل كل منها اسم أحد الأندية.

 

وعندما فتح المدرب المظروف الذي يحمل اسم نادي برشلونة، كان ألبا هو أول الأسماء التي أعلنها من البلوجرانا.

 

وكان غياب ألبا عن صفوف المنتخب الإسباني، منذ تولي إنريكي المسؤولية، قد أثار الجدل بشأن وجود مشكلة شخصية بينهما، منذ أن كان الأخير مدربا لبرشلونة، وهو ما نفاه تماما.

 

ولدى سؤاله عن عودة ألبا للماتدور، قال إنريكي: "لم يكن لدي أي مشكلة شخصية مع أي لاعب. إنه قرار احترافي، وليس أكثر من هذا. عندما نقرر استدعاء لاعب أو لا، تكون هناك عدة عوامل وراء هذا".

 

وأضاف، في مؤتمر صحفي، اليوم، بمقر الاتحاد الإسباني، بأنه دافع عن نفسه من قبل، وأقسم بأنه لا توجد أي مشكلة شخصية مع ألبا أو أي لاعب، متابعا: "الآن، أكرر نفس الشيء".

 

وظهر ألبا، 29 عاما، بمستوى رائع منذ بداية الموسم الحالي، ويعتبر من أفضل لاعبي العالم في هذا المركز، ولكن هذا لم يكن كافيا لإقناع إنريكي باستدعائه في المرتين الماضيتين، اللتين أعلن فيهما قائمة المنتخب بعد توليه المسؤولية.

 

وأثار هذا جدلا هائلا في إسبانيا، ولكن إنريكي قال إنه لا يعتمد في قراراته على الرأي العام، مضيفا: "ليست لدي سياسة اتخاذ القرارات بناء على الصخب الجماهيري. ذلك من الأمور الصعبة للغاية على المدرب".

 

ورفض إنريكي الرد على المزيد من أسئلة واستفسارات الصحفيين بشأن جوردي ألبا.

مجموع المشاهدات: 4009 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة