الرئيسية | حوادث وقضايا | فظيع..استخراج جثة حديثة الدفن بتارودانت والعبث بها والدرك الملكي يدخل على الخط

فظيع..استخراج جثة حديثة الدفن بتارودانت والعبث بها والدرك الملكي يدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فظيع..استخراج جثة حديثة الدفن بتارودانت والعبث بها والدرك الملكي يدخل على الخط
 

أخبارنا المغربية: العربي المرضي

شهدت جماعة أحمر لكلاشة بعمالة تارودانت واقعة مشينة بعدما أقدم مجهولون على نبش قبر واستخراج جثة حديثة الدفن والتمثيل بها.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن المعتدين على حرمة المقبرة اقتطعوا أجزاء من المتوفى وحملوها معهم تاركين الجثة مرمية بجوار القبر الذي كانت مدفونة به.

هذا وقد تم إبلاغ الدرك الملكي من قبل حارس المقبرة، حيث حل محققون بعين المكان، ليباشروا تحرياتهم بغية الوصول إلى طرف خيط يقود إلى اعتقال المجرمين الذين يرجح أن يكونوا مشعوذين .

 

مجموع المشاهدات: 5760 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Nabil
هده الفوضى
السلام عليكم ورحمة الله بغيت نعرف علاش الدولة والامن والقضاء و الشعب يلزمون السكوت على فضائح المشعودين و المشعودات وليس هناك قانون ردعي لمادهاد السكوت والناس كتحماق بالسحر الناس كتموت بالسحر والتوكال اللدي هو عبارة عن سم قاتل يؤدي بصاحبه الموت لا محالة يمزقون الاسر بسحرهم الخبيت شحال من واحد توفي بسبب التوكال والتوكال سم قاتل والقضاء لا يحرك ساكنا لمادا شحال من واحد مسحور او موكل وعارف اللي اداه ومع دلك لا يستطيع اتبات الجريمة التي هي القتل مع سبق الاسرار والترصد يعبتون بجتت الموتى هادا اعتداء ليس له متيل ومن هاد المنبر اطالب القضاء ان يلتفت لهده الضاهرة وان يسن عقوبات قاسية بحق هؤلاء المجرمين
مقبول مرفوض
0
2018/11/23 - 02:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة