الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "كونميبول" يطلب إقامة نهائي الليبرتادوريس في البرنابيو

"كونميبول" يطلب إقامة نهائي الليبرتادوريس في البرنابيو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كونميبول" يطلب إقامة نهائي الليبرتادوريس في البرنابيو
 

أبلغ اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية "كونميبول" اليوم الخميس، رسمياً حكومة إسبانيا برغبته في إقامة مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز بملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت مصادر من حكومة مدريد أن الاقتراح جاء خلال لقاء عقد مساء اليوم بمقر الحكومة مع مسؤولين من قوات الأمن وممثلي ريال مدريد مالك الملعب وأفراد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" و"كونميبول"، بحسب مصادر حكومية.

وأثناء الاجتماع، الأول من نوعه الذي يعقد بالعاصمة الإسبانية للحديث حول هذا الملف، تقدم أعضاء "كونميبول" بهذا الطلب رسميا، فيما رد ممثلو حكومة مدريد أنه يتعين عليهم وعلى وزارة الداخلية دراسة المقترح أولاً.

كانت صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية الرسمية قد نقلت عن مصادر في اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية أن لقاء الإياب من نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز سيقام في التاسع من ديسمبر/كانون أول المقبل بملعب سانتياجو برنابيو.

وكان من المقرر أن يجرى اللقاء في الأرجنتين السبت الماضي قبل أن يتم تأجيله بعد اعتداء مشجعي ريفر بليت على الحافلة التي كانت تقل لاعبي بوكا جونيورز إلى ملعب مونومنتال وأصيب بعض منهم.

وأعلن "كونميبول" الثلاثاء الماضي أن المباراة ستقام خارج الأرجنتين لأسباب أمنية. 

مجموع المشاهدات: 1182 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة