الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بطولة فرنسا: سان جرمان يذل رين في 11 دقيقة دون نيمار

بطولة فرنسا: سان جرمان يذل رين في 11 دقيقة دون نيمار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بطولة فرنسا: سان جرمان يذل رين في 11 دقيقة دون نيمار
 

حقق باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر فوزه الرابع تواليا والـ18 في 20 مباراة، وجاء بنتيجة كبيرة على ضيفه رين 4-1 بعد أن سجل ثلاثة أهداف في غضون 11 دقيقة الأحد في المرحلة 22 من الدوري الفرنسي، وذلك بغياب نجمه المصاب البرازيلي نيمار المرجح غيابه عن ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي. 

وبدا فريق المدرب الألماني توماس توخل غير متأثر بالغيابات في بداية اللقاء، إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 7 عبر الأوروغوياني إدينسون كافاني إثر عرضية من الأرجنتيني أنخل دي ماريا. لكن رين أدرك التعادل في الدقيقة 28 عندما فشل قلب الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا في اعتراض كرة عرضية للمالي هاماري تراوري، فوصلت الى السنغالي مباي نيانغ الذي حولها في الشباك. 

وفي الشوط الثاني، كشر النادي الباريسي الفائز في المرحلة السابقة على غانغان 9-صفر، عن أنيابه وسجل ثلاثة أهداف في غضون 11 دقيقة، أولها عبر دي ماريا بعد تمريرة طويلة من تياغو سيلفا وتسديدة "ساقطة" من الأرجنتيني (60)، ثم أضاف كيليان مبابي الثاني بعد تمريرة من الألماني يوليان دراكسلر (66) ليعزز صدارته لترتيب الهدافين (18 هدفا)، وكافاني الثالث بتمريرة على طبق من فضة لمبابي (71)، رافعا رصيده الى 15 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين. 

مجموع المشاهدات: 1051 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة