الرئيسية | ثقافة وفنون | الإعدام شنقا لنجل ممثل مصري بتهمة قتل زوجته وطفلتيه

الإعدام شنقا لنجل ممثل مصري بتهمة قتل زوجته وطفلتيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإعدام شنقا لنجل ممثل مصري بتهمة قتل زوجته وطفلتيه
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا للمتهم صلاح المرسي أبوالعباس بتهمة قتل زوجته وطفلتيه في يونيو العام الماضي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، حسب مواقع مصرية، أن المتهم غافل زوجته أثناء تواجدها بغرفة نومهما، وخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، بعدها توجه لغرفة الطفلتين، وخنق الطفلة الكبرى جنة الله، فهرولت الطفلة الصغيرة والتي خنقها بسلك الهاتف ، بعدما أجهز على شقيقتها الكبرى.

وأظهرت التحقيقات أن بلاغا ورد لقسم بولاق الدكرور من صلاح نجل الفنان المرسي أبو العباس، زوج المجني عليها ووالد الفتاتين، يفيد بعثوره على جثثهن عقب عودته للمنزل بعد مشاهدته لمباراة مصر وروسيا، وذلك عقب اتصاله بزوجته عدة مرات دون رد منها، وكذلك فقده بعض المتعلقات من الشقة، ومبلغًا ماليًا 340 ألف جنيه قيمة شقة ورثها عن والده وباعها قبل الحادث بـ10 أيام.

وأضافت التحقيقات، أن الضحايا هنّ زوجة نجل المرسي المدعوة "هبة" ، وابنتاها "جنة الله" (14 سنة) ، طالبة بالمرحلة الإعدادية، و"حبيبة" (11 سنة)، تدرس في المرحلة الابتدائية، فارقن الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.

وبمواجهة المتهم أقر في التحقيقات بارتكابه الجريمة، معللًا بأنه تعرض لضائقة مالية طاحنة خسر خلالها أمواله، وخشي على بناته من ضيق العيش.

 

مجموع المشاهدات: 21543 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حمزة بنفور
الرجل بريئ براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام بشهادت الاهل والجران أما اعترافه جاء نتيجت التعذيب ولا يخفا عليكم النظام المصري
مقبول مرفوض
0
2019/04/04 - 05:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة