الرئيسية | اقتصاد | أرباب المحطات يلتقون الرباح لمناقشة قانون الهيدروكاربورات

أرباب المحطات يلتقون الرباح لمناقشة قانون الهيدروكاربورات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرباب المحطات يلتقون الرباح لمناقشة قانون الهيدروكاربورات
 

أخبارنا المغربية - الدار البيضاء 

من المنتظر أن يستقبل عبد العزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة بمقر وزارته بالرباط، غدا الأربعاء، وفدا عن الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب.

جمال زريكم رئيس الجامعة، أوضح في تصريح لأخبارنا المغربية، أن لقاء الغد يأتي تتويجا لعدة اجتماعات فاق عددها 11 اجتماعا على مدى حوالي سنة من العمل، وذلك في إطار اللجنة المشتركة بين الجامعة والوزارة ممثلة بالسيد الكاتب العام ومدير ديوان السيد الوزير والمدير المركزي المكلف بالمحروقات السائلة، حيث اشتغلت اللجنة على  مقترحاتنا بخصوص هذه المراسيم والنصوص التطبيقية، وذلك بعد المعركة التي خاضتها الجامعة على مستوى مجلس النواب ومجلس المستشارين أثناء المصادقة على قانون الهيدروكاربورات.

زريكم أكد أن القانون المذكور يجب أن يكون قانونا لتحديد المسؤوليات وللإجابة عن عدد من الإشكاليات التي يعاني منها القطاع، وليس قانونا للزجر فقط.. مضيفا:  النصوص القانونية موضوع النقاش حملت جزءا كبيرا من المسؤولية المرتبطة بالجودة والتسعير وغيرها لصاحب المحطة رغم أن هذا الأخير لا سلطة له عليها... وهذا ما سننكب رفقة السيد الوزير على مناقشته يؤكد رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب.

 

مجموع المشاهدات: 1285 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Lafouine jelloul
Au feu!!! !!!
بمجرد ما تخرج من منزلك تشم راءحة المحروقات وهي آخبث من راءحة البوتان. ثمة تتكون لديك فكرة عن جودة المحروقات التي يستوردها "مول الشكارة" ليلوث بها بلده
مقبول مرفوض
0
2019/04/15 - 08:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة