الرئيسية | قضايا المجتمع | اعتقال شخص من داخل حافلة للمسافرين ضواحي مدينة أكادير

اعتقال شخص من داخل حافلة للمسافرين ضواحي مدينة أكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال شخص من داخل حافلة للمسافرين ضواحي مدينة أكادير
 

أخبارنا المغربية - الرباط

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بنقطة المراقبة المرورية بتيكيوين، مباشرة بعد قدومه على متن حافلة لنقل المسافرين من مدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزته على 7400 قرص طبي مخدر من نوع "ريفوتريل".

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مجموع المشاهدات: 7651 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الخميسات
هنا بالخميسات تم عتقال شخص متلبس بحيازة مخدر شرا في مكان عمله وهو يزاول الحلاقة في حي حكمات من طراف عناصر الامن التي تقوم بالوجب المهني 100% وهو الان في حالة سراح الؤقت الامن يشن حملة تمشيط واسعة من اجل عتقال كل مشبوه..المديرية العامة للامن الوطني تسهر على امن المملكة الشريفة تحية تقدير والاحترام للسيد الحموشي ومن معه
مقبول مرفوض
0
2019/05/09 - 10:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة