الرئيسية | ثقافة وفنون | عزت العلايلي يجتاز أزمة قلبية عنيفة

عزت العلايلي يجتاز أزمة قلبية عنيفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عزت العلايلي يجتاز أزمة قلبية عنيفة
 

أصيب الفنان المصري، عزت العلايلي، بأزمة قلبية عنيفة أدخلته العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" قالت زوجة الفنان القدير، إن العلايلي شعر بآلام حادة وشديدة وظل يصرخ من قوتها، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى، وتبين أنها أزمة قلبية، وقرر الأطباء دخوله العناية المركزة، وبالفعل مكث داخل الغرفة يومين كاملين، إلا أنه غادر الغرفة صباح اليوم الثلاثاء وأصبحت صحته تتحسن بشكل تدريجي، وأسألكم الدعاء له أن يتمم الله شفاءه على خير.

 

وأوضحت أن الاتصالات التلفونية لم تتوقف للسؤال عن الفنان الكبير، حيث اتصل به الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين، ومسعد فوده نقيب السينمائيين، وعزت أبو عوف وفردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل وحسن يوسف وحسين فهمي ونيرمين الفقي، وعدد كبير من الفنانين والفنانات الآخريين.
مرحلة النقاهة في المنزل

 

وحول موعد مغادرته المستشفى قالت زوجته، إن الأطباء لم يقرروا توقيت المغادرة بشكل نهائي، ولكن يقولون إنه من المحتمل أن يغادر غداً الأربعاء المستشفى في حالة استعادة صحته بشكل كامل، على أن يكمل مرحلة النقاهة في منزله.

 

يذكر أن الوعكة الصحية التي يمر بها العلايلي ستتسبب في وقف تصوير مشاهده في مسلسل "ويأتي النهار" الذي تبقى في تصويره بضع ساعات.

ويجسد عزت من خلال المسلسل شخصية تدعى "كمال" يعمل محامياً ثورياً، ويحاول التصدي لقضايا الفساد في ظل النظام السابق، تبعاً لسياق الأحداث.

مجموع المشاهدات: 1620 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ايمن
صافي باركا دابا سير ترتاح وانعم بالثروة اللي جمعتها
مقبول مرفوض
0
2012/11/20 - 06:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة