الرئيسية | حوادث وقضايا | صـادم في رمضان..أب يذبح ابنته القاصر ويحاول دفنها في منزل الأسرة ضواحي العرائش

صـادم في رمضان..أب يذبح ابنته القاصر ويحاول دفنها في منزل الأسرة ضواحي العرائش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صـادم في رمضان..أب يذبح ابنته القاصر ويحاول دفنها في منزل الأسرة ضواحي العرائش
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جمعيي

اهتز دوار أولاد الكلاعي بجماعة ريصانة الجنوبية بالعرائش، أمس الأحد، على وقع إحدى جريمة قتل بشعة، حيث أقدم أب على ذبح ابنته القاصر في منزل الأسرة.

وأوضحت مصادر محلية أن الأب الذي يبلغ حوالي 40 عاما، استغل غياب زوجته عن المنزل، ليقوم بقتل ابنته، ومحاولة دفنها بحفرة داخل المنزل، قبل أن ينكشف أمره، مباشرة بعد عودة زوجته التي ضبطته متلبسا بفعله الشنيع.

جيران الجاني حاصروه وقاموا إبلاغ مصالح الدرك الملكي التي قامت باعتقاله، فيما جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى للامريم.

ورجحت مصادر محلية أن يكون سبب الجريمة مرتبطا بعدم تقبل الأب بعض السلوكات الصادرة عن ابنته المراهقة، خاصة أنها دخلت في علاقة عاطفية مؤخرا مع أحد الشبان وأصبحت تخرج معه أمام أنظار أهل الدوار، وهو ما يعتبر وصمة عار بالنسبة لرب الأسرة في أعراف هذه المنطقة.

مجموع المشاهدات: 20795 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | abdel
الله يكون في عون الآباء مع هذا الجيل!!!
مقبول مرفوض
2
2019/05/13 - 09:01
2 | محمد العربي الادريسي
قضية شرف
هذا ما تأول اليه الامور عندما تتحدى البنت أو الولد ولي امره (ها) ،ولا تكترث بالاحساس بالغضب لدى الاب الذي فقد صوابه وقتلها ،وهو في الحقيقة لا يلام لان المراهقين يرهقون اولياء امورهم ،والشياطين التي تصطادهم وتجعلهم في هيجان ضد ابائهم كثيرة ،ولذلك على المغاربة الرجوع الى الدين والتعود بالله من الشيطان الرجيم وتحصين الاولاد بالقرآن الكريم لكي لا يتقوى عليهم القرين الذي يجر خطاهم للهاوية....
مقبول مرفوض
3
2019/05/13 - 09:20
3 | شيبوب المزابي
الجهل والأمية وماتدير
لو كان الأب منذ طفولة ابنته مصاحبا لها و يحن عليها ويتقرب منها يوفر لها كل ضروريات الحياة لما وصلت إلى ماوصلت إليه ، وعلى الأقل سينصحها بالتخلي عن ذلك الشاب بدعوى أنه يستغلها فقط وبان لا تثق فيه ربما يستغل براءتها ومراهقتها وهكذا
مقبول مرفوض
-1
2019/05/14 - 06:30
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة