الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | "الطاس" تلغي قرار إعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وهذه تفاصيل البلاغ الرسمي

"الطاس" تلغي قرار إعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وهذه تفاصيل البلاغ الرسمي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الطاس" تلغي قرار إعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وهذه تفاصيل البلاغ الرسمي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قضت محكمة التحكيم الرياضية اليوم الأربعاء، بإلغاء قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي التونسي. 

وحسب بلاغ "الطاس"، فقد تم قبول استئنافي الوداد والترجي جزئيا، وبالتالي تم إلغاء قرار المكتب التنفيذي لـ"الكاف"، بإعادة مباراة إياب النهائي بما أن الجهة التي اتخذت القرار ليست مختصة.

وأعاد "الطاس" إلى اللجان المتخصصة لدى "الكاف" الملف للبث في الأحداث التي طبعت نهائي رادس مع إتخاذ كل القرارات التأديبية المناسبة ومنها البث في إعادة المباراة أم لا.

وأشارت ذات المحكمة أنها ستواصل مداولاتها حول طلب الترجي الاحتفاظ باللقب والتوصل بالجوائز المالية، في الوقت الذي رفضت فيه دفوعات الوداد، حيث ستعلن قرارا نهائيا بهذا الخصوص مع الأخذ بعين الاعتبار كل قرار قد يتخذه "الكاف" لاحقا.

هذا، ورغم عدم صدور حكم نهائي لصالحه، سارع الترجي لإعلان تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل "تويتر"، نبأ عاجلا قالت فيه "رسمي: التاس يعلن الترجي التونسي بطل إفريقيا". 

كما نشرت في تغريدة أخرى "أخيراً و رسمياً الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا يلاقي الزمالك بطل كأس الكونفيدرالية في مبارة كأس السوبر الإفريقي أحد أيام 16.17.18 أغسطس".

وكان الاتحاد الإفريقي قد اتخذ قرارا بتاريخ 5 يونيو 2019 يقضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد اعتراض الوداد على عدم توفر تقنية حكم الفيديو المساعد وإنعدام الشروط الأمنية في الملعب. 

مجموع المشاهدات: 26776 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | رد
هاكاااااااااااا البارود..... ألقى السي لقجع......
مقبول مرفوض
1
2019/07/31 - 08:44
2 | الحاج
مغرب العجائب
عندما تسمع المسؤولين والصحافة والاشهار تقول تبارك الله المغرب واعر لكن الحقيقة تصدم. بالامس طبلوا وزمروا للمنتخب فكانت الحقيقة صادمة لم يعد المغاربة يتقون لا في المسؤولين ولا في الاعلام الكل يكدب اذا سمعت التصريحات تعتقد ان الامور بخير لكن لا شيء يتحقق في الواقع وها هوخطاب جلالة الملك يعري الحقيقة التي يخفيها المسؤولون ربحا للوقت وحفاظا على مناصبهم جلالة عرى الواقع وطلب المغاربة المحاسبة بدون محاسبة لن يتغير اي شيء.
مقبول مرفوض
0
2019/07/31 - 09:04
3 |
اللجان المتخصصة لدى الكاف
هذه اللجان المتهثصة لدى الكاف..كلها تونسيين ومصريين .مما يعني انإعلان الترجي نبأ فوزه بالكأس مسألة وقت .لأنهم يعرفون جيدا كواليس الكاف.وبما أن الطاس رفعت يدها من القضية. فمبروك مقدما للترجي وللفساد الكروي
مقبول مرفوض
0
2019/07/31 - 09:34
4 | mounir wac
لقب مجهول
لكورة كلها سياسة و سياسة لها علاقة بالمال. لفار +تحكيم+كاف+طاس+؟؟؟؟؟ ? على شوهتكم راه لوداد رمز البلاد و وصيت ألأجداد وداد المقاومة جابوا ستقلال لبلاد
مقبول مرفوض
0
2019/07/31 - 11:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة